دولية

هل تعلن شارابوفا اعتزالها اليوم؟!

دعت نجمة كرة المضرب الروسية ماريا شارابوفا الى مؤتمر صحافي ستعقده اليوم الاثنين في لوس انجليس للاعلان عن أمر هام بحسب مقربين منها.

ولم يتم الكشف عن مضمون ما ستعلنه اللاعبة الروسية المصنفة اولى عالمياً سابقاً وسابعة حالياً.
واطلقت الدعوة للمؤتر الصحافي، الذي يعقد في احد فنادق لوس انجليس عند الساعة 2000 بتوقيت غرينتش، الشائعات عن امكانية اعتزال اللاعبة او انتهاء موسمها الحالي لمعالجة الاصابة التي تعاني منها.
وكانت شارابوفا (28 عاماً) اعلنت قبل ايام انسحابها من دورة انديان ويلز الاميركية للماسترز بسبب اصابة في ساعدها الايسر تعاني منها منذ اشهر عدة. كما انسحبت للسبب ذاته من دورة بريزبين الاسترالية في كانون الثاني (يناير) الماضي، ودورة الدوحة الشهر الماضي وكذلك من الدور الاول لمسابقة كأس الاتحاد.
ولم تشارك شارابوفا هذا العام سوى في بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى، التي خرجت منها في الدور ربع النهائي اثر خسارتها امام الاميركية سيرينا وليامس.
واحرزت شارابوفا 35 لقباً خلال مسيرتها حتى الان، منها 5 في البطولات الاربع الكبرى.
وعانت شارابوفا مراراً في مسيرتها الاحترافية من الاصابات التي ابعدتها لفترات، لكن ذلك لم يمنعها من تصدر التصنيف العالمي للاعبات المحترفات لمدة 21 اسبوعاً.
وتقيم شارابوفا منذ طفولتها في الولايات المتحدة، وقد دخلت منذ اعوام مجال الاعمال حيث اطلقت علامتها التجارية لحلويات «شوغربوفا».

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق