دولية

مانشستر يونايتد يسعى لـ «بيع» فان بيرسي ودي ماريا و«شراء» غاريث بيل

تستعد الأندية الإنكليزية لكرة القدم لعقد العديد من صفقات البيع والشراء خلال فترة انتقالات اللاعبين الصيفية، بحسب تقارير صحفية.

ومن أبرز هذه الصفقات المحتملة، كما أوردت صحيفة ديلي ميرور أن مانشستر يونايتد سيبيع مهاجم منتخب هولندا روبين فان بيرسي (31 عاماً) والجناح الأرجنتيني انخيل دي ماريا (27 عاماً).
ويأتي هذا لإفساح المجال من أجل التعاقد مع المهاجم الويلزي غاريث بيل (25 عاماً) الذي يلعب حاليا في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بحسب ديلي ميرور.
كما يعد هاري كاين (21 عاماً)، المهاجم الإنكليزي في صفوف توتنهام، من أهداف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ يفكر الأخير في عرض 40 مليون جنيه استرليني مقابل اللاعب، بحسب صحيفة تايمز.
ومن المتوقع أن يخوض يونايتد منافسة في مواجهة ليفربول وارسنال لضم مهاجم غانا اندريه ايو (25 عاماً) من مارسيليا الفرنسي، بحسب صحيفة ديلي ستار.
وتعثر آداء مانشستر يونايتد هذ الموسم، إذ يقبع في المركز الرابع بجدول الدوري الممتاز، متأخراً بواقع 16 نقطة عن المتصدر تشيلسي الذي حسم لقب البطولة لصالحه بالفعل.
أما تشيلسي فربما يجد نفسه أمام مساومة صعبة، إذ يعتزم اتلتيكو مدريد الإسباني رفع قيمة صفقة انتقال المهاجمين انطوان غريزمان (24 عاماً) وكوكي (23 عاماً) من نحو 43 مليون جنيه استرليني إلى ما يصل لنحو 100 مليون، بحسب صحيفة الغارديان.
وأوردت صحيفة ديلي ميل أن نادي انتر ميلان الإيطالي سيسعى لتوقيع عقد مع يايا توريه (32 عاماً) لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني في جدول الدوري.
ومن جهته، يسعى سيتي لاستبدال توريه بجيفري كوندوبيا (22 عاماً) لاعب خط وسط موناكو، كما يستهدف ضم لايفن كورزاوا (22 عاماً) الظهير الأيسر في النادي الفرنسي، بحسب صحيفة «ذا صن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق