رياضةرياضة لبنانية

تجمع GAG يعلن عن مهرجانه الرياضي السنوي

عقد تجمع GAG عبرين البترون مؤتمراً صحافياً في الحديقة العامة التابعة لبلدية عبرين وللاعلان عن مهرجانه الرياضي السنوي الرابع والعشرين والذي ينظمه برعاية مؤسسة جان عبيد.
تقدم الحضور ممثل المؤسسة ايلي عبيد ونائب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية والاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ورئيس نادي السفارة الاميركية الرياضي اسعد النخل وشخصيات رسمية وحزبية وممثل اتحاد العاب القوى المختار ناجي بوخليل والمونسنيور سمير الحايك وممثل الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية سيزار سلوم واعلاميون وحشد من المدعوين.
البداية الوقوف دقيقة صمت عن روح الداعم للمهرجان الوزير جان عبيد والاميرال ادمون شاغوري ثم كلمة لعريف الحفل بوخليل الذي رحب بالحضور وتلاه رئيس التجمع الاعلامي شربل ضرغام الذي اعلن عن برنامج المهرجان الذي سيتضمن سباقاً لليخوت من تنظيم اتحاد اللعبة وسباقات الضاحية والدراجات الهوائية ثم شكر ضرغام كل المؤسسات والاشخاص الذين قدموا الدعم في سبيل انجاح هذا المهرجان وكلمة لسلوم الذي تطرق حول كيفية اقامة السباقات وطول مسارها.
وكانت كلمة لضيفة الشرف عضو اللجنة العربية لحقوق الانسان ونائب رئيسة الرابطة الرياضية للمرأة العربية ورئيسة نادي الوسام راسنحاش رضا مراد التي حيّت الحضور وتحدثت عن دور المرأة الرياضية في عالم الرياضة وما تواجهه من صعوبات ومعوقات وتلاها عبيد شاكراً الجميع وداعياً للتمسك بالولاء للوطن ومن دون اي شرط.
وكانت الكلمة الختامية لرئيسة اتحاد المحركات المائية وابنة الراحل الاميرال شاغوري كارلا التي شكرت اولياء التجمع على المبادرة واللفتة الكريمة وتسلمت الهدية التذكارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق