رياضة لبنانية

لبنان يشارك تنظيمياً في بطولة العالم في الفورمولا – 1 البرتغال

نظم الاتحاد الدولي للمحركات المائية وبالتعاون مع الاتحاد البرتغالي بطولة العالم للفورمولا – 1 على ضفاف نهر مدينة بورتيمايو في جمهورية البرتغال وتحت اشراف مؤسسة « H20 راسينغ» وبمشاركة 19 زورقاً في جو حماسي وتنافسي مثير، بالاضافة لحضور جماهيري كثيف تجاوز 125 الف مشاهد تقدمته الحاكمة ايزيلدا غوميز ووزير الرياضة جاو باولو ريبيلو ورئيس مؤتمر الرياضة كارلوس باولا كاردوزو والامين العام للرياضة البحرية جاو ابوليناريو ورئيس الاتحاد البرتغالي باولو فيريرا.
وفي النتائج النهائية لسباق فورمولا – 1 تمكن الفريق الاماراتي بقيادة السائق شون تورنتي من احراز المركز الاول وحلّ ثانياً ايضاً زميله في الفريق طحني الكمزي وثالثاً السويدي حوناس انردسون.
وقد نظم سباقات البطولة الايطالي نيكولاس سان جيرمان وباشراف الامين العام للاتحاد الدولي توماس كيرث والمستشار الديبلوماسي لرئيس الاتحاد الدولي الاميرال ادمون شاغوري على رأس وفد رفيع المستوى من لبنان.
وعمل رئيس الاتحاد البرتغالي للعبة باولو فيريرا جاهداً لانجاح البطولة والتي تقام سنوياً والتي تكللت بالنجاح.
وفي هذا الاطار قالت الحاكمة غوميز خلال القاء كلمتها بالمناسبة بأن مرحلة بطولة العالم المقبلة ستقام في مدينة بورتو البرتغالية.
وبالسياق ذاته نشير الى ان الاتحاد اللبناني للمحركات المائية الذي يرئسه الاميرال ادمون شاغوري يتابع جميع تحضيراته لاقامة بطولته السنوية في الـ «أكوابايك» وسيعلن لاحقاً عن مكان اقامتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق