رياضةرياضة لبنانية

لبنان للمرة الاولى ينتخب عضواً في مجلس الامناء للاتحاد الدولي للمحركات المائية

شارك لبنان في الجمعية العمومية السنوية للاتحاد الدولي للمحركات المائية UIM والتي اقيمت في امارة الفجيرة بالامارات العربية المتحدة وعلى مدى اسبوع كامل. وقد ترأس الجمعية رئيس الاتحاد الدولي للعبة رفاييل شيولي وحضرها جميع اعضاء الاتحاد، مع العلم ان الاتحاد يضم 64 دولة من مختلف اقطار العالم.
وتمثل الوفد اللبناني برئاسة رئيسة الاتحاد المذكور كارلا ادمون شاغوري والامين العام للاتحاد هادي نخول وأليدا نخول والمستشار الديبلوماسي لرئيس الاتحاد الدولي اميل شاغوري. كما ترأست كارلا شاغوري لجنة المساواة في الاتحاد الدولي وقد لاقت محاضرتها نجاحاً كبيراً.
وخلال الجمعية تم انتخاب اعضاء لمجلس الامناء للاتحاد الدولي وحاز لبنان، وللمرة الاولى في تاريخه الرياضي، على مركز وعضوية فيه احتلته كارلا شاغوري مع 11 عضواً آخر. وفور الاعلان عن النتيجة تلقت شاغوري سيلاً من التهاني وابرزها من شيولي واعضاء الاتحاد الدولي كافة.
وفي انتخابات اللجان للاتحاد الدولي، حافظت شاغوري على مركزها كرئيسة للجنة المساواة وأليدا نخول كعضو فيها، كما فاز هادي نخول بعضوية لجنة اكوابايك.
وعلى هامش الجمعية فقد شارك الوفد اللبناني في الحفل السنوي للاتحاد الدولي وقد تم خلاله تتويج الابطال الفائزين للعام 2022 وحيث تسلم البطل العالمي اللبناني لبوّس شاغوري كأس البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق