رياضةرياضة لبنانية

نجاح جماهيري وفني وتنظيمي كبير للامسية القتالية الرياضية الدولية في بيروت

ستظل الامسية الرياضية القتالية التي نظمتها منظمة «آي. سي. أس.» طويلاً في بال من واكب النزالات الـ 16 بين ابطال لبنانيين وابطال من 12 جنسية اميركية واوروبية وآسيوية وافريقية والتي جرت في قاعة بيار الجميل التابعة لمدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت التي ارتدت حلّة رائعة بحضور اكثر من 4 آلاف متفرج من لبنان ومن عدد من الدول بحيث حضر الى لبنان مئات المشجعين من العديد من الدول لمواكبة النزالات الـ 16 في رياضتي الكيك بوكسينغ والمواي تاي.
وحضرت الحدث الكبير فاعليات رياضية وعسكرية وبلدية ورؤساء واعضاء اتحادات رياضية ورؤساء واعضاء اندية الى جانب مدعوين خاصين وكان في استقبالهم رئيس منظمة «آي. سي. أس.» وليد عجاج ومديرها رياض الرطل مع وجود حشد من رجال الصحافة والاعلام من مؤسسات اعلامية عربية ودولية غطّى الحدث.
وتقاطر الجمهور الى الملعب قبل ساعات عدة من بدء النزالات التي جاءت قمة في الاثارة والتحدي والندية في حدث عالمي بشهادة كل من واكبه، ان عبر المدرجات ام عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال انترناشيونال التي نقلت النزالات مباشرة على الهواء في حدث هو الاكبر على مستوى الكيك بوكسينغ والمواي تاي يقام في لبنان والشرق الاوسط وفي ظل اجراءات تنظيمية لافتة ومؤثرات صوتية واضواء لايزر اضافت اجواء الحماس والحماوة على النزالات رغم الطقس المناخي والبرد القارس.
وفي قراءة النزالات التي اقيمت يمكن القول ان اللبنانيين اظهروا كفاءة كبيرة واجتاحوا الالقاب بشكل كبير وبرهن لاعبو وطن الأرز انهم ابطال، فكانوا الاقوى شكيمة امام خصومهم الذين جاءوا الى لبنان للفوز، لكن خاب ظنهم في ظل سيطرة لبنانية لافتة ليخرج الجمهور اللبناني مسروراً لرؤية ابطال وطنه يتوجون بعد اداء بطولي مميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق