رياضةرياضة لبنانية

لبنان يشارك في اجتماع الهيئة العليا للاتحاد الدولي للمحركات المائية في روما

شاركت رئيسة الاتحاد اللبناني للمحركات المائية كارلا شاغوري في اجتماع الهيئة الادارية العليا للاتحاد الدولي للعبة uim والذي اقيم في العاصمة الايطالية روما وقد ترأس الاجتماع رئيس الاتحاد الدولي الايطالي رافاييلو شيولي وبحضور الاعضاء كافة وهم ينتمون الى 12 بلداً من مختلف انحاء العالم، مع العلم ان شاغوري هي السيدة الوحيدة والتي تم انتخابها ضمن الهيئة الادارية العليا للاتحاد الدولي.
كما ان ورشة العمل التي استمرت ليومين متتاليين حملت عنواناً للأهداف والرؤيا. وتمحور اللقاء حول مواضيع عن قوتنا وضعفنا وما تواجهنا من تهديدات ومخاوف وما هي اهدافنا واستراتيجياتنا.
وقد تطرقت شاغوري والتي ترأست احدى المجموعات خلال الورشة الى الدعوة للعمل على تطوير انفسنا وفي سبيل توسيع دائرة التواصل بين البلدان المشاركة بهدف تأمين فرص رياضية لجميع الاجيال الصاعدة من شباب وشابات ولان الرياضة تجمع ولا تفرق.
وبالاضافة الى مشاركة ضيفي شرف في الورشة وهما الايطالي ماركو كازيراتجي وهو شقيق البطل الراحل ستيفانو زوج الاميرة كارولين والذي كان تعرض لحادث في العام 1990 خلال مشاركته في سباق بطولة الفورمولا للزوارق السريعة في امارة موناكو اودى بحياته. والضيف الثاني البرتغالي البروفسور الدولي كارلوس دوارتي وهو عالم متخصص في البيئة وفي تحوير وتدوير الطاقة المستدامة والبديلة.
وقد تلقت شاغوري من كازيراتجي الدعوة لحضور بطولة العالم للزوارق السريعة والتي ستقام خلال شهر ايلول (سبتمبر) المقبل في امارة موناكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق