رياضة لبنانية

انجازات كثيرة لاتحاد التنس محلياً وخارجياً

وزع الاتحاد اللبناني للتنس الكؤوس والميداليات والجوائز على ابطاله وبطلاته لعام 2018 خلال حفل حاشد اقامه في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة.
تقدم الحضور رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات وشخصيات رسمية وعسكرية ورياضية ورؤساء اندية التنس وعائلة التنس اللبناني برئاسة اوليفر فيصل ومدربون ولاعبون ولاعبات.
والقى الرئيس فيصل كلمة قال فيها ان عائلة التنس تكبر يوماً بعد يوم ومنذ انتخابي على رأس الاتحاد قبل سنتين تحققت انجازات كثيرة خصوصاً مع تأهل فريق لبنان لكأس ديفيس الى المجموعة الآسيوية الاوقيانية الاولى بجدارة مطيحاً جميع منافسيه وهدفنا المقبل التأهل الى المجموعة العالمية اي مجموعة النخبة. كما حققت منتخبات الفئات العمرية نتائج مميزة خارجياً.
لبنان بات موجوداً بقوة على خريطة التنس في العالم، ولقد كان عام 2018 مميزاً عبر عشرات الدورات المحلية والخارجية التي حطمت الرقم القياسي في عددها وهو امر يفرحني ويطور اللعبة.
واود ان اشكر الاندية على تنظيمها الدورات بكثافة الى جانب اقامة دورات صقل المدربين والحكام.
الاتحاد اللبناني للعبة يواكب الاتحاد الدولي وقوانينه، والتنس اللبناني بات حديث الوسط في العالم العربي والقارة الآسيوية وهدفنا صقل الجيل الواعد.
بدوره قال عويدات ان الاتحاد اللبناني للتنس من الاتحادات الفاعلة والنشيطة والتي ترفع العلم اللبناني في المحافل الخارجية، ورئيس واعضاء لجنته الادارية نشيطة ومحترفة، واتمنى ان تتحقق المزيد من الانجازات المهمة في العام الحالي الجديد.
وفي الختام تم توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على الابطال والبطلات والاندية الفائزة حيث احتل نادي المون لاسال المركز الاول في ترتيب بطولة لبنان للاندية وجاء النادي اللبناني للسيارات والسياحة ثانياً ونادي سبرينغ هيل ثالثاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق