اضواء و مشاهيرمن هنا وهناك

فضيحة تضرب صورة ديفيد بيكهام «رجل الشعب»!

استهدفت حملة إعلامية امس الاثنين ديفيد بيكهام القائد السابق لمنتخب إنكلترا لكرة القدم والذي تحول إلى واحد من المشاهير العالميين بعد أن أثارت رسائل بريد إلكتروني مخترقة تساؤلات بشأن نشاطه الخيري بعد نشرها.
 
وبيكهام (41 عاماً) هو مصدر رئيسي للنميمة ومقالات الأزياء البريطانية، وتعرض لهجوم من صحف بعد أن نشر موقع (فوتبول ليكس) رسائل بريد إلكتروني يُزعم أنه أرسلها. وقالت متحدثة باسم بيكهام إن الرسائل انتزعت من سياقها وتم التلاعب بها.
ومن هذه الرسائل رد فعل حافل بالسباب من بيكهام عندما اكتشف أنه لن ينال لقب فارس بالإضافة لعدم رغبته في التبرع بأمواله لمشروع خيري.
ووجهت التسريبات ضربة لصورة بيكهام كرجل الشعب.
وذاع نجم بيكهام المعروف باسم (غولدن بولز) والذي لعب في خط الوسط مع فريق مانشستر يونايتد بفضل ركلاته الحرة المتقنة وقدراته على المرور. وفاز بيكهام الذي ولد في شرق لندن بالدوري الإنكليزي الممتاز ست مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة رفقة فريق مانشستر يونايتد عام 1999.
ويتمتع بيكهام بشهرة على الساحة الدولية بعد أن لعب في فرق مثل ريال مدريد الإسباني ولوس انجليس غالاكسي الأميركي. وأضحى مشهوراً خارج الملاعب بعدما تزوج فيكتوريا آدامز إحدى عضوات فريق سبايس غيرلز في عام 1999.
وأبلغ بيكهام إذاعة (بي.بي.سي) الشهر الماضي أنه ظل مع فيكتوريا بدافع الحب وليس بهدف الحفاظ على العلامة التجارية لاسمه.
لكن الرسائل المسربة تكشف عن نجم كان يحافظ على صورته بعناية وكان سريع الغضب عندما لا يحصل على مبتغاه. وقالت المتحدثة باسمه إن الرسائل مضللة.
وقالت في بيان «هذه القصة تستند إلى رسائل بريد إلكتروني خاصة قديمة انتزعت من سياقها وجرى التلاعب بها عن طريق طرف ثالث. تعطي هذه الرسائل صورة غير دقيقة».

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق