دولية

فينوس تخرج من المصنفات العشر الاوليات بالتنس ولا تغيير في التصنيف العالمي لأول 14 لاعباً

خرجت المخضرمة فينوس وليامز من قائمة المصنفات العشر الاوليات بعدما تراجعت خطوتين وأصبحت بالمركز 12 مع إعلان التصنيف الجديد لرابطة لاعبات التنس المحترفات، فيما لم يحدث أي تغيير في مراكز أول 14 لاعباً في القائمة الجديدة لرابطة لاعبي التنس المحترفين اليوم الاثنين.

ودخلت الأميركية ماديسون كيز بدلاً من فينوس في قائمة المصنفات العشر الاوليات لتحتل المركز العاشر بينما لم يحدث أي تغيير في ترتيب أول تسع لاعبات بالتصنيف.
واحتفظت الألمانية أنجليه كيربر، التي خسرت نهائي بطولة مونتيري يوم الأحد، بصدارة التصنيف العالمي وتأتي الأميركية سيرينا وليامز، شقيقة فينوس، بالمركز الثاني ثم التشيكية كارولينا بليسكوفا.
واكتملت باقي القائمة باستمرار السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا والرومانية سيمونا هاليب والإسبانية جاربين موجوروزا والبريطانية جوهانا كونتا والبولندية أجنيشكا رادفانسكا والروسية سفيتلانا كوزنتسوفا في المراكز من الرابع إلى التاسع على الترتيب

لا تغيير في التصنيف العالمي للتنس لأول 14 لاعباً
لم يحدث أي تغيير في مراكز أول 14 لاعباً في القائمة الجديدة لرابطة لاعبي التنس المحترفين. واحتفظ البريطاني آندي موراي بالصدارة ويليه الصربي نوفاك ديوكوفيتش ويأتي بعد ذلك الثنائي السويسري ستانيسلاس فافرينكا وروجر فيدرر بينما يحتل الإسباني رفائيل نادال المركز الخامس.
واستمر أيضاً الكندي ميلوش راونيتش والياباني كي نيشيكوري والكرواتي مارين شيليتش والنمساوي دومينيك تيم والفرنسي جو ويلفريد تسونغا في المراكز من السادس إلى العاشر على الترتيب.
وجاء الفرنسي جايل مونفيس بالمركز 11 ثم البلغاري غريغور ديميتروف والتشيكي توماس برديتش والبلجيكي ديفيد جوفين.
وتقدم نيك كيريوس، الذي قاد استراليا لقبل نهائي كأس ديفيز بعد التفوق على الولايات المتحدة، خطوة واحدة ليصبح بالمركز 15 على حساب الأميركي جاك سوك الذي عاد مركزاً واحداً.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق