رياضة لبنانية

نادي الكسليك وزع جوائزه على ابطاله لمختلف الالعاب الرياضية

وزع النادي اللبناني للسيارات والسياحة الكؤوس والجوائز على ابطاله وبطلاته الذين حققوا نتائج مميزة على الصعيدين المحلي والخارجي في العام 2016 خلال حفل اقامه في مقره بالكسليك بحضور شخصيات رسمية وعسكرية ورياضية والابطال والبطلات ورجال الصحافة والاعلام.
وكانت كلمة ترحيبية بالحضور من مدير الانشطة الرياضية في النادي لويس باز. ثم القى رئيس النادي فؤاد الخازن كلمة جدد فيها دعم مجلس الادارة للرياضة في النادي لأن الرياضة اساسية ضمن استراتيجية النادي وهنأ الخازن ابطال وبطلات النادي.
بدوره عبَّر رئيس لجنة الرياضة في النادي باتريك مخباط عن سروره لاقامة حفل توزيع الجوائز على ابطال وبطلات النادي والذي بات محطة سنوية منوهاً بدور الاهل في حض اولادهم على ممارسة الرياضة وتحقيق نتائج جيدة.
ثم وزعت الكؤوس والجوائز على الابطال والبطلات الفائزين بمختلف الالعاب الرياضية. ففي اليخوت فيليب ساروفيم والكاراتيه الكسندر رزق والتايكواندو كلارا ديب والفروسية فيا حداد والتزلج المائي سيلفيو شيحا والتلزلج على الثلج ألان بحلق والتنس روي تابت والعاب القوى الغا طراد والترياتلون والاكواتلون تييري دو بولا البطل العالمي الشهير والمميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق