رياضةرياضة لبنانية

روجيه فغالي يحتفظ بلقب رالي الربيع وتامر غندور وصيفه والعماني حمد الوهيبي في المركز الثالث

احتفظ السائق روجيه فغالي وملاحه جودي فغالي على فولكسفاكن بولو بلقب رالي الربيع في نسخته السابعة والثلاثين الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في قضائي كسروان وجبيل بمشاركة 21 سيارة ويندرج السباق في اطار الجولة الاولى من بطولة لبنان للراليات للعام الحالي.
واحتل تامر غندور وملاحه سليم جليلاتي على سكودا فابيا المركز الثاني بفارق 38،9 ثانية والعماني حمد الوهيبي وملاحه النيوزيلندي طوني سيركومب المركز الثالث بفارق دقيقة و14 ثانية عن الاول في السباق الذي بلغت مسافته الاجمالية 232،27 كيلومتر منها 66،68 كيلومتر مراحل خاصة للسرعة وعددها 6. وانطلقت السيارات ابتداء من الساعة السابعة صباحاً من كازينو لبنان لخوض المراحل الخاصة الست واجتازت 18 منها خط الوصول وابرز المنسحبين اليكس فغالي بسبب عطل في علبة السرعة.
وفي الختام اقيم حفل التتويج بحضور رئيس النادي اللبناني للسيارات والسياحة ايلي اصاف ومنسق لجنة رياضة السيارات في النادي المنظم ومدير اللجنة الرياضية الوطنية سليمان خطار ومدير مكتب الراليات كابي كريكر ومدير السباق كابي حايك ومسؤولو الرالي وحشد كبير من عشاق الرياضة الميكانيكية واهالي السائقين وحضور اعلامي بارز ومصورين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق