رياضةرياضة لبنانية

بعد فوزه بالبطولة العربية للرجال في كرة السلة لبنان يستعد لمباراتي الاردن والسعودية

بعدما احرز لبنان لقب البطولة العربية الرابعة والعشرين للرجال في كرة السلة التي استضافتها امارة دبي بالامارات العربية المتحدة للمرة الاولى في تاريخه بعد فوزه على المنتخب التونسي بفارق 3 نقاط في النهائي الحاشد والمثير الذي اقيم على ملعب نادي النصر امام جمهور حاشد ملأ مدرجات الملعب عن بكرة ابيها وخصوصاً ابناء الجالية اللبنانية الذين واكبوا منتخب الارز بالاهازيج والطبل والزمر طوال اللقاء على غرار المباريات السابقة، بعد كل هذا يستعد لخوض مباراتين مهمتين الاولى مع الاردن والثانية مع السعودية. فهل يستمر في تحقيق الانتصار؟
فالفوز في البطولة هو اللقب العربي الاول للبنان في تاريخ البطولة العربية لمنتخبات الرجال بعدما احتل مركز الوصافة خلف مصر في العام 2010 في بيروت.
وبعد المباراة قال النائب الاول لرئيس الاتحاد الاسيوي لكرة السلة ورئيس الاتحاد اللبناني اكرم الحلبي انه لبنان وهذا هو لبنان لقد اثبتنا ان لبنان لا يموت وكرة السلة تحلق وترفع اسم الوطن عالياً مرة جديدة في المحافل الخارجية.
اشكر الشعب اللبناني على مواكبته لمنتخب لبنان وامامنا مباراتان هامتان امام الاردن ومع السعودية في مدينة جدة، يجري الاستعداد لهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق