رياضةرياضة لبنانية

نادي سبيد بول شكا يسعى لاحراز اللقب للمرة الرابعة

نادي سبيد بول شكا بطل لبنان للدرجة الاولى لثلاث سنوات متتالية. ويقول رئيسه وعضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة خليل كفوري بان ناديه سيسعى لاحراز لقب البطولة بقوة للمرة الرابعة.
وكون فريقه يتابع مزاولة التمارين والتحضيرات ولفترة اربعة ايام في الاسبوع وهو في أتم الجهوزية لخوض البطولة. كما ان لاعبيه الابطال يتمتعون بالخبرة الكافية وهم مخضرمون.
ومن المفترض ان يتم دعم الفريق في المراحل النهائية بلاعبيه النجوم الذين هم حالياً خارج البلاد كأشلي نمر وكايو معلوف ولوكاس عبد المسيح.
وتبلغ ميزانية الفريق 800 مليون ليرة لبنانية هذا الموسم، وهي تشمل ايضاً مصاريف مختلفة بالاضافة لفرق الفئات العمرية الخمس وفي حال اننا اضطررنا الى استقدام لاعبينا من الخارج فوقتها سيرتفع الرقم.
وعن عدم مشاركة اللاعبين الاجانب في البطولة فالسبب الرئيسي هو مادي وسيكون التركيز على العنصر المحلي وهي فرصة لبروز اللاعب المحلي الناشىء. وسوف تكون المنافسة هذا الموسم محصورة بين فريقنا والفرق الاربعة وصيف البطولة في الموسم الماضي الشبيبة تنورين والجيش اللبناني والزهراء الميناء والقلمون.
ان مسابقة كأس الصيف كانت فكرة مميزة من اتحاد اللعبة الحالي ومن خلالها فقد اعيدت النشاطات الى القرى اللبنانية، وكانت خطوة وبادرة طيبة وكون جمهور ومحبي هذه اللعبة بالاخص متعطش للعودة الى الملاعب وكان النشاط جيداً جداً.
ويقول كفوري رئيس النادي اريد ان اشكر جميع داعمي النادي سواء في الوطن وفي بلاد الاغتراب وخصوصاً في اوستراليا والولايات المتحدة الاميركية وفي دول الخليج وافريقيا وكذلك اهلنا وجمهورنا الحبيب والذي عودنا في مثل السنوات الماضية بمواكبتنا في مبارياتنا كافة وبكثافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق