رياضةرياضة لبنانية

مشاركة كثيفة في سباق نابو للضاحية

نظمت جمعية قراري Run to Rise باشراف الاتحاد اللبناني لالعاب القوى سباق NABU RACE للضاحية وبمشاركة اكثر من 600 عداء وعداءة من مختلف الاندية الاتحادية الوطنية.
وقد تقدم الحضور احد مؤسسي متحف NABU جواد عدرا ورئيس الاتحاد اللبناني لالعاب القوى رولان سعادة والذي شارك ايضاً في السباق وامين عام الاتحاد وسيم الحولي ورئيسة الجمعية المنظمة سوسن خنافر والاعضاء.
وبلغت مسافة السباق 10 كيلومتر وكانت نقطة الانطلاق من امام متحف نابو الواقع في بلدة الهري البترون وفي اتجاه اسواق شكا ومن ثم العودة اليه. وفي النتائج النهائية التي سجلت عند الرجال حل اول زيد سيّد من نادي LETS RUN وثانياً بيتر خوري من انترليبانون وثالثاً شربل سجعان من LETS RUN. وعند السيدات حلت اولى جينيفر تومازو من انترليبانون وثانية يارا رزق من LETS RUN وثالثة ندى الجسر من انترليبانون.
وفي الختام وزع سعادة وخنافر الادرعة والميداليات والهدايا التذكارية على الفائزين والفائزات. واشرف على السباق لجنة من حكام اتحاد اللعبة.
كما قام سعادة وجميع اعضاء الاتحاد والعدائين المشاركين والحضور بزيارة المتحف وجالوا في ارجائه وذلك بدعوة من عدرا الذي استقبلهم ورافقهم للتعرف على ما يتضمنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق