رمضانياترياضة لبنانية

بطولة لبنان العامة في القوس والنشاب

اقام الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب بطولة لبنان لهذا العام على ملاعب المدرسة الانجيلية اللويزة في اليرزة وبعد توقف قسري بسبب جانحة كورونا في لبنان وبعد استئناف نشاط بعض الاندية واتحاد اللعبة الذي كان نظم خلال الاسبوع الماضي دورة هورتانس بولس تامر استعداداً لاطلاق البطولة.
وقد تقدم الحضور سفير نيجيريا في لبنان السيناتور غوني مودو زانابورا ونائب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية ورئيس الاتحاد جاك تامر وشخصيات رسمية وديبلوماسية ورياضية.
شاركت في البطولة الاندية الاتية: الشباب مار الياس والكورة للقوس وفيراج اكاديمي والسان جورج حملايا والمون لاسال عين سعادة والصفاء الرياضي.
وجرت الرماية على مسافة 70 و60 و50 متراً.
وفي النتائج النهائية فقد حل عند فئة الرجال للمجموعة «أ» جاك الريس من الجيش اللبناني اولاً وتوفيق شاهين من نادي الكورة للقوس ثانياً وكل من فيليب كوندكجي من نادي مار الياس وجوزف نصر من المون لاسال ثالثاً.
وعند فئة الشباب للمجموعة «أ» احرز مازن هلال من نادي الصفاء المركز الاول وكريستيان الحويك ثانياً من نادي مار الياس وكارل صرافيان من نادي الكورة للقوس ثالثاً. وفي المجموعة «ب» أيمن السيد.
وفي فئة الناشئين الاول اسماعيل ابراهيم من مار الياس والثاني جورج اسعد من حملايا. وفئة المبتدئين جاء هشام بطرس المون لاسال في المركز الاول وسيزار الحويك مار الياس ثانياً بكل جدارة. وعند الاناث اولى ريم سبليني من الكورة للقوس وثانية سارة بكر مار الياس.
وفي الختام وزع كل من رئيس الاتحاد تامر والسفير زانابورا وعضو الاتحاد ومسؤول العلاقات العامة جورج الريس وفيليب تامر الكؤوس والميداليات والجوائز على الفائزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق