رياضة لبنانية

سباقات رياضية عدة في مهرجان (غاغ)


نظم تجمع (غاغ) عبرين البترون الرياضي مسابقات وتصفيات عدة في افتتاح مهرجان السنوي الـ 22 وبرعاية النائب جان عبيد.
انطلق سباق الكانوي كاياك باشراف الاتحاد اللبناني للعبة بحضور انطونيو سوطو الذي مثل رئيس الاتحاد مازن رمضان، وذلك في مجمع لو باشا عمشيت واحرز لقب السباق اللاعب طوني فنيانوس فيما حل ثانياً ابراهيم فرنجية وثالثاً الياس يوسف.
والجدير بالذكر فان مشاركة سوطو في هذه المنافسة كانت لافتة، كونه كان من ابرز ابطال هذه الرياضة.
واقيمت مسابقة كرة الطاولة في القاعة الرياضية لبلدة عبرين في اجواء حماسية وبحضور جمهور كبير. ففي النتائج النهائية عند الناشئين حل اولاً ميشال ابي نادر وهو بطل قطر لفئته العمرية لموسمي 2018 و2019 مع نادي الغرافة القطري وثانياً الكسندر ساسين من تجمع (غاغ) وثالثاً ساري همام.
وعند الناشئات حلت اولى ستيفاني كرم من نجمع (غاغ) وهي سبق لها ان احرزت مع فريق مدرستها في الرياض بالمملكة العربية السعودية لقب بطولة الفرق للموسم الحالي، وثانية سيرينا ضرغام من (غاغ) وثالثة فيوني ضرغام.
وعند الرجال حل اولاً ايلي ابي نادر من نادي (غوما) وثانياً داني واكيم من (غاغ) وثالثاً الياس الياس.
وشهد سباق الدراجات الهوائية منافسة قوية وشرسة بين المشاركين في هذه البطولة. وفي النتائج النهائية لمختلف الفئات، فعند الرجال فاز ابراهيم حيدر ورفيق عيد وعند السيدات تونيا يونس ومادونا سعادة ودوروتي طانيوس.
اما منافسات سباق الضاحية فأقيمت باشراف اتحاد اللعبة ممثلاً بناجي ابو خليل والحكمين الاتحاديين محمد عجمي ونقولا مرتا وانطلاقاً من امام دير راهبات العائلة المقدسة.
وفي النتائج النهائية لهذا السباق عند الذكور حل في المرتبة الاولى ابراهيم حيدر من الجامعة الانطونية، ووسام عبدالله من قوى الامن وشادي انطون وجورج دبليس ورفيق عيد من نادي سلعاتا وسليمان مطر من الانطونية. وعند السيدات حلت اولى جوزيت مرعي من الجيش وثانية هبا دياب وثالثة دجانيلا بربور.
وفي الختام وزع رئيس التجمع الزميل شربل ضرغام الكؤوس والميداليات والجوائز على الفائزين في هذا الحدث الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق