رياضة لبنانية

دورة دراسة المدربين الدولية في لبنان

أعلنت «ستيب اهيد سبورتس سكول» التي يشرف عليها مدرب اللياقة البدنية فؤاد جرجس رسمياً عن دورة دراسة المدربين الدولية التي سيقيمها المدرب الصربي الشهير وافضل مدرب اووبي على مر التاريخ زاكو اوبرادوفيتش في لبنان في نادي تشامبس الرياضي الحازمية تحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة ولأول مرة في الشرق الاوسط.
وجاء الاعلان خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد في نادي تشامبس بحضور امين عام اتحاد كرة السلة طوني خليل واسطورة كرة السلة اللبنانية ومدير عام النادي المضيف فادي الخطيب ورئيس «شيب اهيد سبورتس سكول» فؤاد جرجس وممثلي اندية رياضية ومدربين ولاعبين ورجال الصحافة والاعلام.
وكانت كلمة ترحيبية من عريفة الحفل روان بشروش عرضت فيها انشاء «شيب اهيد سبورتس سكول» منذ سنوات عدة حيث تخرج المئات من المدرسة. واشارت الى رغبة رئيسها في تنظيم دورة دراسة مدربين على مستوى عالمي تجمع مدربين من لبنان والوطن العربي فوقع الاختيار على المدرب الصربي الشهير زاكو اوبرادوفيتش الذائع الصيت والمعروف من قبل عائلة كرة السلة العالمية.
ثم تحدث خليل عن دعم الاتحاد لدورة الدراسة الدولية تحت اشراف اوبرادوفيتش مشيراً الى ان هذا الاخير يجمع الخبرة والعلم والكفاءة واحرز عشرات الالقاب في مسيرته.
بدوره تحدث قائد منتخب لبنان السابق فادي الخطيب فقال ان دورة الدراسة ستقام في لبنان لاول مرة على هذا المستوى ومن شأنها ان ترفع لبنان الى المستوى العالمي على صعيد التدريب.
الكلمة الاخيرة لفؤاد جرجس صاحب فكرة استقدام المدرب اوبرادوفيتش وجاء في كلمته لقد راودتني فكرة استضافة اوبرادوفيتش منذ سنتين وفاتحت مدرب منتخب لبنان السابق السلوفيني سلوبودان سوبوتيتش بالموضوع الذي ناقش الامر مع المدرب الصربي الذي وافق. واشار جرجس الى ان اكثر من اربعين مدرباً من العالم العربي تسجلوا حتى الان الى جانب عشرات المدربين اللبنانيين للانخراط في الدورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق