رياضة لبنانية

تنظيم رالي النواعم الدولي في لبنان

برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري نظمت رئيسة لجنة الرالي شهرزاد رزق وبالتعاون مع النادي اللبناني للسيارات والسياحة النسخة الثانية من الحدث الدولي «رالي النواعم» للسيارات الكلاسيكية وشارك فيه سيدات اعمال وناشطات في مواقع القرار لقطاعات مختلفة يمثلن 18 دولة عربية واجنبية من انكلترا والمكسيك والولايات المتحدة الاميركية وايطاليا وتركيا وفرنسا وروسيا واسبانيا والجزائر وسويسرا وكندا والمانيا والمغرب وقطر وبلجيكا وتايلاند وجمهورية صربيا ولبنان.
ومن ابرزهن الى جانب رائدة الفضاء الاميركية السابقة مارلين ويبر عدد من الاميرات من سلالات اوروبية مثل الاميرة تانيا دو بوربون من فرنسا والاميركة هيلين اولغا من صربيا اضافة الى الالمانية في علم الطب آن ايشمن.
وهدف هذا الحدث الرياضي الترويج السياحي والتعريف بلبنان جغرافياً وحضارياً وثقافياً ونقل الصورة الحقيقية عن حيوية الشعب اللبناني وحبه للحياة.
انطلق السباق من منطقة واجهة بيروت البحرية بالقرب من الزيتونة باي باتجاه الخط الساحلي نحو منطقة الشوف والعودة في اليوم التالي من بيت الدين باتجاه نقطة الوصول حيث كانت نقطة الانطلاق ومن ثم اقيم حفل تتويج الفائزات بحضور شخصيات رسمية ورياضية واعلامية لبنانية وعربية واجنبية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق