رياضة لبنانية

لبنان يشارك في بطولة الاندية العربية للكرة الطائرة بتونس

احتل نادي سبيد بول بطل لبنان مركزاً مشرفاً في بطولة الاندية العربية للكرة الطائرة والتي اقيمت في تونس.
وفي نتائجه بالدور الاول وضمن المجموعة الثالثة والتي سميت بالمجموعة الحديدية فاز على نادي صحار العماني والذي كان من الفرق البارزة وبنتيجة (3- صفر) ثم كرر فوزه وذلك على الشعلة اليمني وبنتيجة (3 – صفر)، لكنه تعرض لخسارة اولى كانت في مواجهة مستضيف البطولة نادي الترجي التونسي بطل الاندية العربية لعامي 2007 و2014 والذي أتم عمر مئة سنة على تأسيسه وبنتيجة (صفر- 3) وكذلك سقط امام نادي الكويت الكويتي بنتيجة (1-3) وليحرم من فرصة التأهل الى الدور ربع النهائي.
وفي مباريات المراكز فقد نجح في اقصاء سنجل الفلسطيني وبنتيجة (3 – صفر) وكذلك في مواجهة غاز الجنوب العراقي وبنتيجة (3- صفر).
وقال رئيس النادي اللبناني خليل كفوري ان نتائج فريقنا في البطولة كانت بالنسبة الينا بمثابة شهادة وتجربة جيدة وكونها المشاركة والاحتكاك الاول على صعيد المنافسات العربية وكوننا وقعنا ضمن منافسات المجموعة الصعبة والحديدية وكونهم تفاجئوا بمستوى فريقنا واعترفوا بذلك وبأنهم كانوا يجهلون ويظنون بأننا سنكون لقمة سائغة لهم وممراً سهلاً.
ومع ان لسؤ الحظ تعرض نجمانا أدم خوري وكايو معلوف لاصابات صحية منعتهما من المشاركة، ومع ذلك فقد نجحنا بمقارعة الفرق الكبرى التي واجهناها في البطولة وكانت نتيجة نقاط الاشواط متقاربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق