رياضة لبنانية

لبنان يشارك في الاجتماعات الرياضية العربية

شارك مستشار الاتحاد العربي للشراع الرئيس الفخري للاتحاد اللبناني للشراع الاميرال ادمون شاغوري في العاصمة المصرية القاهرة في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي برئاسة رئيسها البحريني الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة وبحضور جميع الاعضاء.
وخلال الاجتماع تم اقرار التقرير الذي قدمه الامين العام المصري سعيد كمال زاده عن نشاط الاتحاد في الفترة السابقة ودراسة الاقتراحات المقدمة من الاعضاء ودراسة التوصيات المرفوعة الى اللجنة التنفيذية.
وقد عرض ما تم من اجراءات بخصوص استضافة مصر للبطولة العربية خلال شهر تشرين الاول (اكتوبر) المقبل والبطولة التي ستليها في عام 2020 والتي تقرر اقامتها في سلطنة عمان.
واطلع المجتمعون على اقتراح عضو اللجنة الاردني محمود سالم الطراونة حول اقتراح اقامة دورة مدربين وحكام في العقبة الاردنية وحول طلب المجلس الرياضي العربي الاستعانة بحكام متطوعين لقيادة منافسات الالعاب العالمية للاولمبياد الخاص لذوي الاعاقة الذهنية والذي تستضيفه امارة ابوظبي.
وفي ختام اجتماعات الاتحاد وفي خطوة تكريمية قدم الشيخ خليفة درعاً تقديرياً لشاغوري على عطاءاته، ودرعاً مماثلاً من الاتحاد المصري في مبادرة تقديرية على خدماته وتضحياته في سبيل رفع شأن الاتحاد واللعبة وخصوصاً على الصعيد العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق