رياضة لبنانية

البطولة العربية لرياضة صيد الاسماك المميزة

للمرة الاولى في لبنان نظم الاتحاد اللبناني لرياضة صيد الاسماك بالتعاون مع «هرجان لبنان الرياضي المائي» البطولة العربية لصيد الاسماك لعام 2018 في خليج جونيه بمشاركة صيادين رياضيين من لبنان والكويت وتونس خلال يومين من المنافسة.
حضر البطولة رئيس الكونفيديرالية العربية لرياضة صيد الاسماك المصري مختار حسين ورئيس الاتحاد اللبناني لرياضة صيد الاسماك محمد عويدات ورئيس مهرجان لبنان الرياضي المائي سيمون خوري ورؤساء الوفود العربية.
وفي النتائج النهائية احرز ابطال لبنان المراكز الاولى في هذه البطولة واحتل ابطال الكويت المراكز الثانية والثالثة.
وخلال حفل اقيم في النادي اللبناني للسيارات والسياحة كانت كلمة لسيمون خوري تحدث فيها عن البطولة التي كانت ناجحة بكل المقاييس، كما القى محمد عويدات كلمة نوه فيها بالتنظيم المميز للبطولة ومهنئاً الابطال الذين حققوا المراكز الاولى في الاستحقاق العربي الكبير وناقلاً تحيات وزارة الشباب والرياضة، وبدوره القى مختار حسين كلمة شكر فيها الاتحاد اللبناني للعبة والقيمين على مهرجان لبنان المائي على حسن تنظيم البطولة على الساحل اللبناني الجميل.
ثم وزعت الكؤوس والميداليات والجوائز على الابطال الفائزين وسط اجواء احتفالية.
وعلى هامش البطولة العربية نظمت لجنة الاتحاد اللبناني لرياضة صيد الاسماك مسابقتي الجر والتسقيط بمشاركة خمس فرق من لبنان وتونس وسلطنة عمان والكويت والاردن في الفترة عينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق