رياضة لبنانية

النادي اللبناني للسيارات والسياحة اعلن عن سباق الاكواتلون الرياضي

اعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة عن «الاكواتلون السنوي الخامس – تحدي جونيه» الذي سينظمه يوم الاحد 21 تشرين الاول (اكتوبر) الحالي.
وكانت كلمة لامين عام النادي المنظم كميل اده جاء فيها في زمن التعثر الوطني في مجالات كثيرة تبقى الرياضة المتنفس الصحيح والشمعة التي تضيء هذا النفق المظلم.
وهنا تبرز مرة اخرى المبادرات الخاصة في تنظيم انشطة رياضية مميزة تعيد الرياضيين الشباب والقدامى الى ممارسة نمط حياة صحي وسليم. وضمن هذا السياق ينظم النادي النسخة الخامسة لسباق الاكواتلون.
ان تنظيم هذا السباق السنوي دفع عدداً كبيراً من السباحين والعدائين للتحضير لخوض غماره واصبحت تمارينهم منتظمة على مدار السنة وطيلة ايام الاسبوع، وهذه هي حال عدد كبير من اعضاء النادي الذين يواصلون التمارين بدون انقطاع وباشراف مدرب فرنسي قدير هو ايمانيول هيريار الذي نجح في تكوين مجموعة متآلفة ومتضامنة تمارس هذه التمارين بشغف وحماس.
وتجدر الاشارة هنا الى مشاركة عدد كبير من اعضاء فريق النادي اللبناني للسيارات والسياحة في لقاءات دولية للمسافات الطويلة وتحقيق نتائج باهرة في قبرص وفرنسا وايطاليا.
اما امين عام اتحاد الترياتلون احمد خليفة فقال ان اكواتلون النادي اللبناني للسيارات والسياحة مدرج على روزنامة الاتحاد. والمعروف عن النادي المنظمة انه يمنجح في التنظيم بشكل ممتاز وعدد المشاركين يرتفع من عام الى عام.
وتحدث مدير الانشطة الرياضية في النادي المنظم لويس باز عن المسابقة المكونة من سباحة وركض انطلاقاً من شاطىء النادي، واشار الى ان عملية التوقيت ستتم الكترونياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق