دولية

دوري أبطال أوروبا: باريس سان جرمان يكتسح ضيفه النجم الأحمر لبلغراد 6-1

فاز فريق باريس سان جرمان الفرنسي على ضيفه النجم الأحمر لبلغراد الصربي 6-1 الأربعاء على ملعب بارك دي برانس. ويأتي هذا الفوز في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وعقب انتهاء المباراة اندلعت اشتباكات بين الشرطة الفرنسية ونحو 300 إلى 400 شخص مقنع قاموا برمي مقذوفات على رجال الأمن.

أعاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا التوازن قاريا لفريقه باريس سان جرمان الفرنسي عندما قاده إلى فوز ساحق على ضيفه النجم الأحمر لبلغراد الصربي 6-1 الأربعاء على ملعب بارك دي برانس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وفرض نيمار نفسه نجما للمباراة بتسجيله هاتريك في الدقائق 20 و22 و81، وتناوب الأوروغوياني إدينسون كافاني (37) والأرجنتيني أنخل دي ماريا (41) وكيليان مبابي (70) على تسجيل الأهداف الثلاثة الأخرى. وسجل الألماني ماركو مارين الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 74.
وبات نيمار أول لاعب يسجل هدفين من ركلتين حرتين في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ أن نجح في ذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني في مرمى زيوريخ السويسري العام 2009.
ويلعب لاحقاً نابولي الإيطالي مع ليفربول الإنكليزي ضمن المجموعة ذاتها.

اشتباك بين الشرطة ومقنعين عقب المباراة
اندلعت اشتباكات بين رجال الشرطة ومئات الأشخاص المقنعين بعد نهاية المباراة. ووفق صحافي وكالة الأنباء الفرنسية فإن بين 300 إلى 400 شخص كانوا مقنعين يحملون قنابل دخانية قاموا برمي مقذوفات على رجال الأمن الذين ردوا عليهم باستخدام الغاز المسيل للدموع.
واستمرت الأحداث ما بين 20 و30 دقيقة. ثم تم نشر رجال الشرطة في المكان الذي وقعت فيه الأحداث وعاد الهدوء بشكل نسبي في تمام الساعة 21،45 بالتوقيت المحلي، حيث كانت لا تزال مجموعات صغيرة من الأفراد المقنعين متواجدة بمحيط المنطقة.

فرانس24/ أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق