رياضة لبنانية

سباق سلعاتا البترون الدولي للدراجات الهوائية

اقام نادي الشبيبة سلعاتا البترون سباقه السنوي الثالث الدولي في الدراجات الهوائية على الطريق تحت اشراف الاتحاد اللبناني للسباق وبالتعاون مع بلديات الجوار في المنطقة.
وقد تقدم الحضور عضو اللجنة الاولمبية اللبنانية ورئيس الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية فاتشيه زادوريان وجميع الاعضاء وشخصيات رسمية ودبلوماسية ورياضية، فيما شارك بالسباق اكثر من 150 دراجاً من مختلف الاندية.
وبلغت مسافة السباق 85 كيلومتراً انطلاقاً من امام النادي المنظم والدخول في شوارع مدينة البترون باتجاه مدينة جبيل والتوجه منها الى طرابلس ومن ثم العودة الى نقطة الانطلاق.
وفي النتائج النهائية لفئة النخبة فقد حل أولاً يوسف السروجي من المنتخب السوري بوقت 2 ساعتين و8 دقائق و49 ثانية وجورج وديع من نادي سلعاتا البترون ثانياً بوقت 2 ساعتين و9 دقائق و34 ثانية وميلو ضو من نادي سلعاتا البترون في المركز الثالث بوقت 2 ساعتين و9 دقائق و35 ثانية.
وفي فئة الشباب حل اول اسامة السباعي وجاء في المركز الثاني هادي بعلبكي وثالثاً ألان ماروني من نادي عاليه بايكينغ.
اما فئة الماسترز فقد فاز اللبناني محمد العلي بطل العرب من نادي الهومنتمن بيروت بالمركز الاول وجاء فادي فرح من نادي عاليه بايكينغ ثانياً وحل محمد حماده لاعب حر ثالثاً.
وفور نهاية السباق القى رئيس النادي المنظم سيزار سلوم كلمة شكر فيها المشاركين وداعمي السباق والجيش اللبناني لمرافقته لنا ومساعدتنا سواء بالتنظيم وتأمين الامن والحماية للمشاركين الى جانب كل القوى الامنية الاخرى وعلى امل ان تبقى ايادينا مرفوعة في مختلف منصات التتويج.
وفي الختام تم توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على الابطال الفائزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق