رياضة لبنانية

لبنان ينظم دورتين دوليتين في التنس

ينظم النادي اللبناني للسيارات والسياحة دورتين دوليتين بالتنس للرجال على ملاعبه الستة تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة.
وأعلن عضو النادي المنظم جيلبير مسيحي عن الدورتين الدوليتين بالتنس بعد انقطاع دام عشر سنوات واشار الى ان جوائز الدورتين تبلغ خمسين الف دولار اميركي.
واكد مسيحي مجدداً على الرسالة الرياضية للنادي اللبناني للسيارات والسياحة على جميع الاصعدة من راليات وتنس وسباحة ورياضات مائية وكرة طاولة والكثير من الالعاب الاخرى.
وقال نائب رئيس اتحاد التنس ورئيس اللجنة الرياضية في النادي باتريك مخباط نحن مسرورون لعودة النادي الى خريطة التنس العالمية.
وتحدث أمين عام اتحاد التنس ألان صايغ عن منتخب لبنان للعبة الذي شارك في كأس ديفيس والذي حقق نتائج ممتازة في مشواره الدولي وتوجّه بتأهله الى مصاف دول النخبة ولبنان بات أول على صعيد التصنيف العربي وهو انجاز كبير.
وأعرب المراقب المنتدب من الاتحاد الدولي للتنس المصري وائل عباس عن سروره لوجوده مرة جديدة في لبنان وشدد على دور الاعلام في نشر وتطوير لعبة التنس مشيداً بالتنظيم المميز للنادي اللبناني للسيارات والسياحة لدورات التنس منذ عقود عدة وحتى ايامنا هذه.
ويشارك في الدروتين الدوليتين لاعبون من فرنسا واسبانيا ومصر وروسيا وتشيكيا والبرازيل ولبنان وايطاليا وسويسرا واوكرانيا والاردن وفنزويلا والولايات المتحدة الاميركية وكندا واليونان والعراق وسوريا وسان مارينو والمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق