رياضة لبنانية

الاعلان عن الدورة الدولية بكرة السلة

تم الاعلان رسمياً عن الدورة الدولية الرياضية في كرة السلة لمنتخبات الرجال التي تنظمها «ستيب اهيد سبورتس سكول» بين 21 و23 حزيران (يونيو) الجاري على ملعب مجمع نهاد نوفل في ذوق مكايل تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة.
وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد في كازينو لبنان بحضور رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أكرم الحلبي وفادي كعدي ممثلاً «ايليت» ومدير منتخب لبنان جوزف عبد المسيح والمدرب باتريك سابا ولاعبي منتخب لبنان ورجال الصحافة والاعلام.
وكانت كلمة لعريفة الحفل روان بشروش باسم المنظمين والتي تحدثت عن هدف المؤتمر الصحافي للاعلان عن الدورة الدولية التي تضم لبنان وأرمينيا ومصر وقطر، وتأتي الدورة عشية المباراتين الهامتين بين المنتخبين اللبناني والاردني التي ستقام في 28 حزيران (يونيو) الحالي وبين المنتخبين اللبناني والسوري في 1 تموز (يوليو) المقبل ضمن تصفيات كأس العالم على ملعب مجمع نهاد نوفل ايضاً.
وبعد كلمات بالمناسبة للحلبي وكعدي اعلن رئيس المنظمين فؤاد جرجس ان الدورة الدولية تضم لبنان وارمينيا ومصر وقطر وهدف اقامتها دعم منتخب لبنان في تصفيات كأس العالم وستجري مباراتان يومياً على مدى ثلاثة ايام ومعنويات لاعبي منتخب لبنان مرتفعة وهذه الدورة الدولية ستكون تحضيرية لمباراتي الاردن وسوريا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق