رياضة لبنانية

بطل لبنان للكرة الطائرة هدفه هذا العام الاحتفاظ باللقب

مع انطلاق السلسلة النهائية لبطولة لبنان للكرة الطائرة ومع مواجهة شمالية قتالية على احراز اللقب وهي تجمع ناديي سبيد بول شكا البتروني حامل اللقب والزهراء الميناء الطرابلسي.
امل رئيس نادي سبيد بول خليل كفوري لفريقه هذا الموسم بالمحافظة على لقب البطولة وللسنة الثانية على التوالي.
كما اعتبر خلال تقويمه لمراحل الذهاب بأنها كانت جيدة جداً وسجل خلالها الفريق 21 فوزاً وخسارة واحدة كانت امام نادي تنورين بالدور نصف نهائي ويضيف بان الفريق كان منسجماً وهو شبيه بالعائلة الواحدة.
وقد ضم الفريق هذا الموسم مجموعة من اللاعبين المميزين ومنهم اللبناني الاصل وافضل مستقبل كايو معلوف وأشلي نمر ونجم البطولة الدومينيكاني جوزيه كاسيراس الضارب في المركزين 2 و4.
وفنياً هذا العام اجمالاً كان افضل من العام الماضي وقد برزت خلاله نجوم جديدة وكان نادي المتين المتني من الفرق المميزة بفضل ادارته ولاعبيه.
ويقول رئيس النادي نحن نبقى نتحلى بالقاعدة الجماهيرية الاكبر بين كل النوادي والجمهور هو داعمنا للفوز ونتمنى ان يتابع بمواكبتنا وكون اللعبة ارتقت مجدداً وهي شبيهة بقيام اللعبة في السبعينيات.
وحرمنا من المشاركة هذا الموسم في بطولة الاندية العربية التي اقيمت في تونس، ولم نتمكن من تأمين الدعم المطلوب الا قبل خمسة ايام من انطلاقها وكما لم يكن لدينا الوقت الكافي لوجستياً لتجنيس اللاعب الثالث لكي نستطيع المشاركة، ومع ان حظوظنا كانت جيدة جداً ومؤكدة بالتأهل للمربع الذهبي وللنهائي.
بعد نهاية البطولة سيكون تركيزنا على الفئات العمرية والسيدات كما الحفاظ على لقب بطولة الناشئين لفئة الذكور والتي تمكنا خلال الموسم الحالي من احراز اللقب بجدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق