رياضة لبنانية

لبنان يفوز على هونغ كونغ في كأس ديفيس بالتنس

استضاف لبنان فريق هونغ كونغ ضمن الدور نصف النهائي للمجموعة الآسيوية الاوقيانية الثانية لمسابقة كأس ديفيس بالتنس.
تأهل لبنان الى نهائي المجموعة الآسيوية الاوقيانية الثانية لمسابقة كأس ديفيس بالتنس بعدما فاز على هونغ كونغ في اللقاء الذي اقيم ضمن نصف النهائي على ملعب جامعة سيدة اللويزة زوق مصبح.
وسيواجه لبنان في النهائي تايلاندا في ايلول (سبتمبر) المقبل.
وبعدما تقدم لبنان على خصمه 2 – صفر في اليوم الاول حسم فريق الارز التأهل في اليوم الثاني بالتقدم 3-1 امام جمهور غفير تقدمه رئيس الاتحاد اللبناني للعبة اوليفر فيصل واعضاء الاتحاد ومراقب الاتحاد الدولي للتنس وائل عباس لتنفجر الفرحة اللبنانية على المدرجات وعلى الملعب في اجواء احتفالية.
وبعد المباراة قال رئيس الاتحاد اوليفر فيصل مبروك لعائلة التنس هذا الانجاز الكبير، انه يوم تاريخي للرياضة اللبنانية عموماً وللتنس اللبناني خصوصاً.
اود ان اهدي باسم عائلة التنس الانتصار الى الشعب اللبناني بأسره، لقد قدم اللاعبون اللبنانيون الاداء الرفيع بقيادة المدرب نصري الاشقر.
واضاف فيصل التنس اللبناني يرفع اسم لبنان مجدداً وسنبدأ بوضع خطة الاستعداد للقاء النهائي ضد تايلندا منذ الآن، وما زلت اردّد بأننا نلعب من اجل السلام في المنطقة والعالم.
وكان لبنان فاز على تايبه الصينية في اطار المجموعة الآسيوية الاوقيانية الثانية في اوائل شباط (فبراير) الفائت وتأهل لمواجهة فريق هونغ كونغ الفائز على ايران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق