رياضة لبنانية

اكاديمية انتر اطلقت مشروعها في لبنان

اقامت اكاديمية انتر بكرة القدم في لبنان حفلاً حاشداً لاطلاق مشروعها بحضور رئيسها شريف وهبي ونائب رئيس نادي انتر ميلان الايطالي خافييار زانيتي.
وفي كلمته قال رئيس اكاديمية انتر شريف وهبي للمرة الاولى في تاريخ كرة القدم اللبنانية يتم وضع رؤية علمية واحترافية على اعلى المستويات العالمية المعمول بها، تلحظ الخطوات الرئيسية لانطلاقة واعدة تؤسس لمستقبل افضل عبر توقيع اتفاقية شراكة مع اكاديمية انتر الايطالية احد اهم الاكاديميات في اوروبا.
وتتيح هذه الشراكة فرصاً مميزة للاعبي الفئات العمرية وكذلك للمدربين والادرايين من اجل تعزيز اللعبة في لبنان عبر تزويدنا بالتقنيات الحديثة لها الى الخدمات التربوية والاستشارية للاعبين والمدربين والاداريين من اجل تعزيز معاييرها على الاصعدة كافة. ودائماً بالتعاون مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم.
وستوفد الاكاديمية الايطالية الى لبنان كبار موظفي ومدربي انتر الفنيين في مشروع اكاديمية انتر في الخارج لمدة شهرين سنوياً من اجل تدريب كما تقديم التوجيهات الضرورية الى المدربين واللاعبين الملتحقين باكاديمية انتر لبنان.
ومنحت اكاديمية انتر العالمية الشريك اللبناني الحق الحصري بتشغيل فروعها في منطقة الشرق الاوسط وهذا الامر سيقدم لنا فرصة للتوسع، ما يمنح لاعبينا ومدربينا فرصاً اضافية للاحتكاك الدائم بمدارس المنطقة، على ان نتقيد بجميع الانظمة الحالية والمستقبلية الصادرة عن الاتحاد الايطالية لكرة القدم والاتحاد الاوروبي والاتحاد الدولي ومطلق هيئات رياضية اخرى وانظمة وقوانين السلامة.
بدوره قال نائب رئيس نادي انتر ميلان الايطالي خافييار زانيتي انه لشرف لي ان امثل انتر في مثل هذه المناسسبة الخاصة للاحتفال معاً بالاكاديمية الدولية الاولى في لبنان البلد الجميل.
نحن سعداء بالاعلان عن هذه الشراكة مع شريكنا المهني في لبنان، ونحن على يقين من انه ومن خلال العمل معاً يمكننا ان نساعد على تطوير كرة القدم اللبنانية الى ابعد الحدود.
ان شغف لبنان بكرة القدم قوي جداً وينمو طوال الوقت، نحن في انتر فخورون بان نكون قادرين على مساعدة هذا النمو على المدى الطويل بفضل برنامج التطوير المهني الذي تصدره اكاديمية انتر في جميع انحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق