دولية

كأس انكلترا: تشلسي بركلات الترجيح وسوانسي وويغان الى الدور الرابع

تأهلت فرق تشلسي وسوانسي سيتي وويغان اتلتيك الى الدور الرابع من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم بعد فوزها الاربعاء في مباريات معادة من الدور الثالث.
على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، تغلب تشلسي على ضيفه نوريتش سيتي من الدرجة الاولى بشق النفس وبركلات الترجيح 5-3 بعد تعادلهما في الوقتين الاصلي والاضافي 1-1 والمباراة الاولى صفر-صفر.
وانتظر تشلسي بطل الدوري في الموسم الماضي حتى الدقيقة 55 لتسجيل هدف السبق اثر عرضية من البرازيلي كينيدي تابعها البلجيكي ميتشي باتشوايي في الشباك.
وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، جر الايرلندي الشمالي جمال لويس تشلسي الى وقت اضافي بعد ان ادرك التعادل للضيوف من متابعة رأسية لعرضية السويسري من اصل الماني تيم كلوزه (90+4).

حالتا طرد في الوقت الاضافي
وبقيت النتيجة على حالها في الوقت الاضافي الذي طرد فيه لاعبا تشلسي الاسبانيان بدرو رودريغيز (116) لارتكابه خطأ ونيله صفراء ثانية، والفارو موراتا الذي حاول خداع الحكم بالسقوط داخل المنطقة بغية الحصول على ركلة جزاء ونال الانذار الثاني (120).
واحتكم الفريقان لركلات الترجيح فسجل لاعبو تشلسي الركلات الخمس، فيما اهدر البرتغالي نيلسون اوليفيرا الركلة الاولى لنوريتش،
وفي المباراة الثانية، فاز سوانسي على وولفرهامبتون من الدرجة الاولى ايضاً (اللقاء الاول صفر-صفر) بهدفين الغاني جوردان اييو (11) والعاجي ويلفريد بوني (69) مقابل هدف للبرتغالي ديوغو جوتا (66).
وفي اللقاء الثالث، تغلب ويغان الذي تعادل في المرة الاولى خارج قواعده 2-2، على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة بدأها المصري سامي سيد مرسي (9)، واضاف دانيال بيرن (73) وكالوم ايلدر (76) الهدفين الاخيرين.

ا ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق