دولية

تشيلسي يهدر الفرص ويتعادل سلبيا مع أرسنال في كأس الرابطة

فشل تشيلسي في استغلال اللعب على أرضه وأضاع فرصاً عدة في تعادله بدون أهداف مع أرسنال في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الانكليزية لكرة القدم يوم الأربعاء.
وعانى أصحاب الضيافة للوصول لشباك فريق المدرب أرسين فينغر رغم الاستحواذ على الكرة معظم الوقت في ستامفورد بريدج.
وأهدر مدافع تشيلسي أندرياس كريستينسن أخطر الفرص عبر ضربتي رأس في الشوط الثاني بعدما أضاع زميله سيسك فابريغاس فرصة بطريقة مشابهة قبل الاستراحة.
وفي ظل غياب الأهداف كان هناك بعض اللحظات المثيرة عندما لجأ الحكم مارتن اتكينسون لحكم الفيديو لمراجعة قرارات عدة.
وفي التجربة الثانية لحكم الفيديو في انكلترا أكد صحة قرار اتكينسون بعدم منح اليكس ايوبي لاعب ارسنال ركلة جزاء في الشوط الأول.
وتم اللجوء إليه مرة أخرى قبل دقيقتين من النهاية ليؤكد عدم وجود ركلة جزاء ضد داني ويلبيك بعدما لمس الكرة عند تدخل ضد فابريغاس.
ولم يظهر أرسنال أنيابا هجومية ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب بعد أسبوعين.
وقال ارسين فينغر مدرب ارسنال لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية «شعرت أن الفريق قدم أداء جماعياً جيداً. لم نمنح المنافس العديد من الفرص. أنا راض عن الروح والعزيمة».
ولم يفز ارسنال في اخر ثلاث مباريات وما زال يحاول استعادة توازنه بعد خروجه من الدور الثالث لكأس الاتحاد الانكليزي بالهزيمة أمام نوتنغهام فورست المنتمي للدرجة الثانية.
وقال انطونيو كونتي مدرب تشيلسي «قدمنا كل ما لدينا للفوز بالمباراة. صنعنا الفرص للتسجيل لكننا لم نكن مؤثرين أمام المرمى».
ويلتقي الفائز مع مانشستر سيتي أو بريستول سيتي المنافس في دوري الدرجة الثانية في النهائي. وكان متصدر الدوري الممتاز تفوق بصعوبة 2-1 في لقاء الذهاب.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق