دولية

نيمار حضر الى مقر تدريب برشلونة وغادر من دون المشاركة

عاد النجم البرازيلي نيمار الى برشلونة في وقت متأخر مساء الثلاثاء قادماً من الصين عبر دبي، مواصلاً الحفاظ على صمته بشأن انتقاله المحتمل الى نادي باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية، وذلك قبيل استئناف النادي الكاتالوني الأربعاء تمارينه استعداداً للموسم الجديد.
ووصل المهاجم الدولي البالغ من العمر 25 عاماً الى مطار المدينة الاسبانية قرابة الساعة 19،00 ت غ على متن رحلة آتية من دبي، وخرج من باب خلفي لتفادي عشرات الصحافيين وعدد من المشجعين الذين ارتدى بعضهم قميص النادي الباريسي، كانوا ينتظرونه.
وأظهر شريط مصور من قبل أحد الركاب على متن الرحلة وبثته القناة الثالثة في التلفزيون الكاتالوني، نيمار في منطقة مخصصة لطاقم الطائرة، وقد وضع سماعات الاذنين لتحاشي الرد على بعض المشجعين الذين حاولوا سؤاله عما اذا كان سيبقى في برشلونة.
وكتب الصحافي البرازيلي مارسيلو بيكلر الذي كان اول من تحدث عن التوصل الى اتفاق بين اللاعب وباريس سان جرمان في 18 تموز (يوليو) الماضي، تغريدة على موقع «تويتر» جاء فيها «اكد نادي برشلونة ومعسكر نيمار بان الاخير عاد الى برشلونة. سيتدرب بشكل طبيعي غداً (اليوم) قبل ان تتم كل الاجراءات».
ومن المقرر ان يبدأ نادي برشلونة تدريباته الساعة التاسعة والنصف صباح الأربعاء بالتوقيت المحلي. وأكد مصدر في النادي لوكالة فرانس برس الثلاثاء ان نيمار وكل اللاعبين تم استدعاؤهم الى التدريب، بينما رجحت الصحف الاسبانية ان نيمار لن يشارك.
وتتصدر التقارير عن احتمال انتقال نيمار الى النادي الباريسي، عناوين الصحافة الرياضية خلال الاسابيع الماضية، في صفقة يتوقع ان تبلغ 222 مليون يورو، ستكون الأكبر في التاريخ.
واعلن لاحقاً ان المهاجم الدولي البرازيلي نيمار حضر الى مقر تدريب فريقه برشلونة الاسباني صباح اليوم، وغادر بعد وقت قصير دون المشاركة في التدريب، بحسب ما أفاد مصور «لوكالة فرانس برس».
وكان نيمار (25 عاماً) المرشح للانتقال الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية، آخر الواصلين الى مقر التدريب في سيارة فخمة برفقة ثلاثة من أصدقائه قرابة الساعة السابعة صباحاً بتوقيت غرينيتش، وبدت علامات الجدية على محياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق