دولية

مورينيو يمنح لاعبي يونايتد الأساسيين راحة في مباراة أرسنال المقبلة

قرر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، منح اللاعبين الأساسيين راحة في مباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنكليزي (بريمير ليغ)، استعداداً لمبارة إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي (يوربا ليغ) أمام سيلتا فيغو الإسباني، الخميس المقبل.

وحقق مانشستر يونايتد، أمس الخميس، فوزاً هاماً بهدف نظيف على فريق سيلتا فيغو، في إسبانيا.
وقال مورينيو «إن اللاعبين الذين لعبوا لفترات طويلة لن يلعبوا الأسبوع المقبل (في الدوري الإنكليزي)».
ويمثل الفوز بدوري أوروبا أهمية كبيرة لمورينيو ويمنحه الفرصة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خصوصاً في ظل ابتعاده عن المنافسة في الدوري الإنكليزي واحتلاله المركز الخامس.
ونجح ماركوس راشفورد، في إحراز هدف الفوز لمانشستر من ركلة حرة، ما يمنحهم الأفضلية في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب أولد ترافورد بمانشستر، الخميس المقبل.
وأثنى مورينيو على راشفورد قائلاً «إنه يعمل كل يوم، ويحب هذا، في بعض الأحيان يستمر في الملعب بعد انتهاء التدريب لتسديد الركلات الحرة».
وأضاف «سدد ركلة حرة قوية، كانت الكرة تتحرك بسرعة حقاً، حارس المرمى حاول التحرك نحوها ولكن كان من المستحيل إنقاذها».
وفي حال نجاح الفريق الإنكليزي في حسم المباراة والوصول إلى المباراة النهائية في 24 آيار (مايو) المقبل في ستوكهولم، فإن تلك المباراة ستكون رقم 64 التي يخوضها مانشستر هذا الموسم.
وحظي الفريق بدفعة قوية في إسبانيا بعودة عدد من اللاعبين المؤثرين، على رأسهم المدافع كريس سمولينغ، الذي عاد لدكة البدلاء بعد غياب منذ آذار (مارس) بسبب إصابة في الركبة.
كما تعافى كلا من المدافع اريك بايلي، من إصابة في الكاحل، ولاعب الوسط بول بوغبا، من اجهاد في العضلات، وتمكنا من المشاركة.
ومع هذا فقد أصيب اللاعب البديل أشلي يونغ، بعد 11 دقيقة فقط واضطر مورينيو لتغييره بعد إصابة محتملة في أوتار الركبة.

بي بي سي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق