دولية

دوري أبطال أوروبا: رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على بايرن ميونيخ

خسر بايرن ميونيخ الألماني أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني حامل اللقب 1-2 الأربعاء، على ملعب «اليانز ارينا» في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. من جهته فاز أتلتيكو مدريد الإسباني على ليستر سيتي الإنكليزي 1-صفر، بفضل الفرنسي أنطوان غريزمان الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

فاز ريال مدريد الإسباني حامل اللقب على نادي بايرن ميونيخ الألماني في مباراة ذهاب ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وسجل التشيلي أرتورو فيدال (25) هدف بايرن، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (47 و77) هدفي ريال في مباراة أضاع خلالها صاحب الأرض ركلة جزاء وأكملها بعشرة لاعبين في نصف الساعة الأخير.
وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في مدريد.
ويدين ريال بالانتقال الثلاثاء المقبل إلى ملعبه «سانتياغو برنابيو» وهو مرشح بقوة لبلوغ الدور نصف النهائي إلى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حول تخلف فريقه بهدف سجله التشيلي ارتورو فيدال (25)، إلى فوز بهدفين سجلهما في الدقيقتين 47 و77 من المباراة التي أضاع فيها صاحب الأرض ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول وأكملها بعشرة لاعبين في نصف الساعة الأخير.
ووضع ريال حدا لمسلسل الانتصارات المتتالية لبايرن في المسابقة على «اليانز ارينا» عند 16 مباراة متتالية (رقم قياسي)، وتحديدا منذ أن خسر أمام النادي الملكي بالذات صفر-4 في نصف النهائي عام 2014.
وحملت المواجهة نكهة مميزة لأنها جمعت مدرب بايرن الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالفريق الذي توج معه بلقب المسابقة القارية عام 2014، وكان مساعده في حينه مدرب ريال الحالي الفرنسي زين الدين زيدان الذي تفوق على «معلمه»، أقله في النصف الأول منذ هذه المواجهة.

فوز أتلتيكو على ليستر 1-صفر
من جهته فاز أتلتيكو مدريد الإسباني على ليستر سيتي الإنكليزي 1-صفر مساء الأربعاء على ملعب فيسنتي كالديرون في ذهاب الدور ربع النهائي .
وسجل الفرنسي أنطوان غريزمان هدف المباراة في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.
وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في إنكلترا.

فرانس24/ أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق