رياضة لبنانية

كأس السلام في كرة الطاولة بالجامعة الاميركية للثقافة والتعليم

نظمت الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم كأس السلام في كرة الطاولة وباشراف الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات وعلى ملاعبها في الحدث وبمشاركة اكثر من 60 لاعباً ولاعبة.
وأسفرت النتائج النهائية لفئة الشباب عن فوز خليل بزي من الجامعة اللبنانية الدولية فرع بيروت بالمركز الأول وحل طارق زعيتر من الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم ثانياً وكل من أحمد حطيط من الجامعة اللبنانية الدولية فرع بيروت وكامل سلام من الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم في المركز الثالث.
وفي فئة الشابات حلت أولى لبلبة الخولي من جامعة غلوبل وثانية ريم حسامي ذات الجامعة وفي المركز الثالث كل من فاطمة صيادي الجامعة اللبنانية الدولية فرع طرابلس وأمل أحمد الاميركية للثقافة والتعليم.
وفئة المصنفين حل في المركز الاول علي خليل من جامعة بيروت العربية وخالد لادقاني الجامعة اللبنانية الدولية فرع طرابلس ثانياً وكل من نيزار أيوب جامعة غلوبل ومهدي خير الدين اللبنانية الدولية فرع بيروت في المركز الثالث.
وفي التصنيف النهائي حلت اللبنانية الدولية فرع طرابلس أولى وغلوبل ثانية والاميركية للثقافة والتعليم ثالثة.
وفوز نهاية المباريات وزع كل من مديرة فرع الجامعة المنظمة في الحدث عبير زهرا ونائب رئيس الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات نديم زين الدين ممثلاً رئيس الاتحاد نصري لحود ورئيس الدائرة الرياضية في الجامعة يوسف شاهين الكؤوس والميداليات والجوائز على الفائزين.
وكانت كلمة لشاهين الذي هنأ خلالها المشاركين وشاكراً الاتحاد الجامعي وواعداً بالمزيد من النشاطات الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق