رياضة لبنانية

لبنان شارك في الجمعية العمومية للاتحاد العربي للشراع بالبحرين

شارك باسم لبنان النائب الاول للاتحاد العربي للشراع والرئيس الفخري للاتحاد اللبناني لليخوت الكومودور ادمون شاغوري في الجمعية العمومية السنوية للاتحاد العربي للعبة والتي عقدت في المنامة عاصمة مملكة البحرين.
وابلغ شاغوري الجمعية بنتيجة انتخابات الاتحاد اللبناني للعبة التي اسفرت عن هيئة ادارية جديدة، وبعد عرض برنامج عمل الاتحاد للعام 2017 قررت الجمعية العمومية للاتحاد العربي برئاسة الشيخ خليفة بن عبداللّه آل خليفة الدعوة لانتخاب مجلس تنفيذي جديد للاتحاد لمدة اربع سنوات وذلك في شهر نيسان (ابريل) 2017 في مدينة اغادير بالمملكة المغربية واقامة البطولة العربية للألواح والمراكب الشراعية في شهر ايار (مايو) من العام 2018 في المملكة المغربية.
وفي بادرة لافتة خلال الجمعية العمومية وجه رئيس الاتحاد العربي للرياضة البحرية الشيخ آل خليفة كتاب شكر وتقدير وتنويه بالجهود التي يبذلها لبنان في خدمة تطوير رياضة الشراع على مستوى الوطن العربي.
وشكر الوفد اللبناني الشيخ آل خليفة على حسن الوفادة والاستقبال للوفود العربية المشاركة وعلى حسن تنظيم الجمعية والتي اتخذت قرارات تقنية ومهنية من شأنها تطوير رياضة اليخوت والاشرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق