دولية

الصربي ديوكوفيتش والألمانية كيربر على قمة التصنيف العالمي للاعبي التنس

احتفظ  كل من الصربي نوفاك ديوكوفيتش والألمانية أنجليكه كيربر على صدارة التصنيف العالمي للتنس بعد إعلان القائمتين الجديدتين لكل من لاعبي ولاعبات التنس المحترفين اليوم الاثنين.
 
بالنسبة الى اللاعبين، لم يحدث أي تغيير في ترتيب أول عشرة لاعبين، فبعد تصدر ديوكوفيتش للائحة، بقي البريطاني آندي موراي والسويسري ستانيسلاس فافرينكا والإسباني رفائيل نادال والياباني كي نيشيكوري في المراكز من الثاني إلى الخامس.
كما بقي الكندي ميلوش راونيتش والسويسري روجر فيدرر والفرنسي غايل مونفيس والتشيكي توماس برديتش والنمساوي دومينيك تيم في المراكز من السابع إلى العاشر على الترتيب.
واستمر الكرواتي مارين شيليتش أيضا في المركز 11 بينما كان أول تغيير من نصيب الإسباني ديفيد فيرير الذي تقدم خطوة واحدة وأصبح في المركز 12 على حساب الفرنسي جو ويلفريد تسونغا صاحب المركز 13.

اللاعبات
حافظت الألمانية أنجليكه كيربر على صدارة التصنيف العالمي للتنس للاعبات المحترفات، وبقيت سيرينا وليامز في المركز الثاني كما لم يحدث أي تغيير في ترتيب أول 17 لاعبة.
وجاءت الإسبانية غاربين موغوروزا والبولندية أغنيشكا رادفانسكا والرومانية سيمونا هاليب في المراكز من الثالث إلى الخامس.
واستكملت قائمة أول عشر لاعبات بالتشيكية كارولينا بليسكوفا والأميركية فينوس وليامز والإسبانية كارلا سواريز نافارو والأميركية ماديسون كيز والروسية سفيتلانا كوزنتسوفا.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق