دولية

هاميلتون ليس قلقاً من انتصارات روزبرغ المتتالية

قال لويس هاميلتون بطل العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 انه ليس قلقاً من تحقيق نيكو روزبرغ زميله في فريق مرسيدس لخمسة انتصارات متتالية أو من البداية السيئة له هذا الموسم.

وأضاف السائق البريطاني الذي لم يفز بأي سباق منذ انتزاعه للقبه الثالث في بطولة العالم بفوزه في سباق تكساس في تشرين الأول (اكتوبر) الماضي للصحفيين انه يشعر بأنه أقوى نفسياً مقارنة بأي وقت مضى على الرغم من تلك الانتكاسات.
وتابع هاميلتون في تصريحاته للصحفيين عقب إنهائه في المركز الثالث في سباق جائزة البحرين الكبرى يوم الأحد على الرغم من انطلاقه من المركز الأول للسباق الثاني على التوالي «هذه لعبة نفسية بالطبع».
واستطرد قائلاً «انه صراع. اعتقد انه بعد التقدم في السن واكتساب المزيد من الخبرة أصبحت في أفضل وضع ممكن على الصعيد النفسي. القليل من الأمور هي التي يمكن ان تخترق هذا الجدار، كما ان الطريق لا يزال طويلاً».
ورجح هاميلتون ان انتصارات روزبرغ في بداية الموسم ربما لا تمثل شيئاً في النهاية.
وأضاف «لا يمكن ان تفوز بجميع السباقات. لان جميع السباقات ليست متماثلة. يمكن ان يحدث أي شيء».
ويتراجع هاميلتون حالياً بفارق 17 نقطة خلف روزبرغ مع تبقي 19 سباقاً على نهاية هذا الموسم الذي يشهد أكبر عدد من السباقات مقارنة بأي وقت مضى.
وبدا السائق البريطاني ابرز المرشحين للفوز بسباق البحرين للمرة الثالثة على التوالي بعد انتزاعه مركز أول المنطلقين بعد ان سجل أسرع زمن للفة على الإطلاق على حلبة الصخير يوم السبت إلا انه فقد الصدارة منذ بداية السباق يوم الاحد.

رويترز

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق