دولية

أبطال أوروبا: باريس سان جرمان يكتفي بالتعادل أمام ريال مدريد

تعادل باريس سان جرمان مساء الأربعاء أمام ضيفه ريال مدريد على أرض ملعب «بارك دي برانس» في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل باريس سان جرمان مساء الأربعاء تعادلا بنتيجة صفر لصفر أمام ضيفه ريال مدريد في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
انطلقت المباراة بحذر من كلاً الفريقين، لاسيما ريال مدريد بسبب غياب لاعبين عدة في صفوفه أبرزهم كريم بنزيمة وغاريث بايل وخامس رودريغيز. من جهته، أراد باريس سان جرمان وسعى للسيطرة على الكرة والتحكم في اللعب من أجل كسب الثقة وإثبات قدراته أمام منافس عنيد دون اسمه في تاريخ المنافسة القارية عشر مرات.
لكن وكما كان متوقعاً، سارت الأمور باتجاه لم يتمناه الباريسيون ولا مدربهم لوران بلان، بحيث أن النادي الملكي فرض خطة لعب متوازنة ومتماسكة أكدت صلابة صفوفه. وكانت لنجم الفريق الإسباني، كريستيانو رونالدو، أول فرصة في المباراة عندما اصطدمت تسديدته بالجدار(10)، معلنا نية لاعبي المدرب رافايل بينيتيز العودة إلى مدريد بثلاث نقاط.
ورد باريس سان جرمان بتسديدة قوية من لاعب الوسط بليز ماتويدي على مشارف منطقة الجزاء تصدى لها الحارس نافاس (11). إلا أن ريال مدريد كان الأقرب للتسجيل خلال الشوط الأول، وأهدر رونالدو وإيسكو وخيسي فرصاً سانحة عدة، فيما تألق الحارس كيفين تراب في مناسبات عدة.
وعول بينيتيز كثيراً على نجم الفريق كريستيانو رونالدو، صاحب 67 هدفاً في 65 مباراة لعبها مع الريال فى دوري الأبطال، علماً أنه هداف المنافسة بـ 83 هدفاً. من جهته، علق لوران بلان آمالا كبيرة على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لكن الأخير أكد أنه رجل المناسبات الضائعة.
ولم يسجل زلاتان إبراهيموفيتش في 480 دقيقة لعبها أمام ريال مدريد فى دوري الأبطال، وفى 6 مباريات التي لعبها في المسابقة منذ بداية العام 2015.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق