دولية

دي ماريا يعد باريس سان جرمان بحصد المزيد من الالقاب

اكد النجم الارجنتيني انخيل دي ماريا بعد اجتيازه الفحص الطبي في مستشفى اسبيتار في العاصمة القطرية الدوحة بأنه سيبذل قصارى جهده لمساعدة فريقه الجديد الفرنسي باريس سان جرمان على تحقيق المزيد من الالقاب.

وقال اللاعب المنتقل الى صفوف فريق العاصمة الفرنسية قادما من مانشستر يونايتد الانكليزي لقناة «بي اين سبورتس» القطرية الرياضية: «ما أعرفه عن سان جرمان أنه فريق فاز بكل الألقاب الممكنة في فرنسا وهذا شيء مهم جداً للنادي خصوصاً وأنه يريد تجاوز الدور ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا. سأحاول أن أقدم أفضل ما لدي من إمكانيات وخدمة الفريق لتخطي هذا الدور ومحاولة الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة».
وختم قائلاً «سأحاول أن اقدم افضل ما عندي وأعمل بجد كما فعلت في الأندية السابقة التي لعبت لها، واتمنى أن نفوز بالكثير من الألقاب».
وكان سان جرمان احرز الثلاثية المحلية الموسم الماضي (الدوري وكأس فرنسا وكأس رابطة الاندية) وبلغ ربع نهائي دوري الابطال قبل ان يسقط امام برشلونة الذي توج بطلاً لاحقاً.
وذكرت تقارير صحافية في فرنسا وانكلترا بان قيمة الصفقة بلغت 63 مليون يورو على ان يقدم اللاعب رسمياً امام رجال الاعلام في اليومين المقبلين.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق