دولية

داني ألفيش يمدد تعاقده مع «برشلونة» وسامي خضيرة يغادر «ريال مدريد» الى «يوفنتوس»

مدد المدافع البرازيلي داني ألفيش تعاقده مع ناديه برشلونة لغاية 2017. من جهته، ترك لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة ريال مدريد ليتعاقد رسميا مع يوفنتوس لمدة أربع سنوات.

أربعة أيام بعد تتويجه بكأس رابطة أبطال كرة القدم، وضع ظهير أيمن نادي برشلونة داني ألفيش حداً للشائعات حول مصيره وقام بتجديد عقده مع فريقه لعامين إضافيين. وينتهي عقد الفيش في 30 حزيران (يونيو) الحالي.
وكان ألفيش انتقل إلى برشلونة قادماً من إشبيلية عام 2008 ودافع عن ألوان الفريق الكاتالوني في 343 مباراة، أي أكثر من أي لاعب أجنبي آخر في تاريخ النادي. وألفيش هو أحد سبعة لاعبين في صفوف برشلونة أحرزوا الثلاثية (الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا) مرتين عام 2009 وفي نهاية الموسم الحالي.
من جهته، ترك لاعب الوسط الألماني الدولي سامي خضيرة ريال مدريد وتعاقد مع يوفنتوس لمدة أربعة مواسم. وذكر يوفنتوس على موقعه الإلكتروني امس الثلاثاء «سيدافع سامي خضيرة عن ألوان بيانكونيرو في المواسم الأربعة المقبلة».
وكان خضيرة (28 عاماً) أكد قبل فترة انتهاء مشواره مع ريال مدريد الذي لعب في صفوفه منذ 2010 آتياً من شتوتغارت .
وتوج خضيرة مع المنتخب الألماني بكأس العالم الذي أقيم في البرازيل العام الماضي، كما فاز مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا في العام ذاته، وأيضا ببطولة الدوري الإسباني في 2012 وكأس الملك في 2011 و2014، وكأس السوبر الأوروبية عام 2014، والسوبر الإسبانية في 2012 وكأس العالم للأندية في 2014.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق