دولية

فرناندو توريس… عودة «الابن الضال» إلى أتلتيكو مدريد!

يعود المهاجم الإسباني فرناندو توريس إلى فريقه الأم أتلتيكو مدريد ابتداء من الشهر المقبل على سبيل الإعارة لموسم ونصف. وكان توريس انتقل من تشلسي إلى ميلان بعقد دائم قبل أن يُعلن عن انتقاله إلى ناديه الأصلي أتلتيكو مدريد.

سيعود المهاجم الإسباني فرناندو توريس إلى حيث بدأ كل شيء إلى فريق بداياته أتلتيكو مدريد اعتباراً من الشهر المقبل بعقد إعارة من ميلان الإيطالي لموسم ونصف الموسم، وذلك بحسب ما أعلن بطل الدوري الإسباني اليوم الاثنين.
«فرناندو توريس سيعود إلى أتلتيكو مدريد بعد التوصل إلى اتفاق بين نادينا وميلان ينتقل بموجبه المهاجم الدولي إلينا على سبيل الإعارة لما تبقى من الموسم الحالي إضافة إلى الموسم المقبل»، هذا ما أعلنه أتلتيكو في موقعه على شبكة الإنترنت.
وسيعود «ال نينو»، البالغ من العمر 30 عاماً، إلى حيث بدأ كل شيء، إلى الفريق الذي بدأ فيه مشواره الكروي الاحترافي حين كان في السابعة عشرة من عمره تقريباً، لكن بشرط أن يتجاوز الفحص الطبي الروتيني.
ويأتي الإعلان عن عودة توريس إلى «فيسنتي كالديرون» حيث لعب كمحترف من 2001 حتى 2007 قبل الانضمام إلى ليفربول (2007-2011) وتشلسي الإنكليزيين (من 2011 حتى 2014)، بعد يومين على إعلان الأخير بأن المهاجم الإسباني انضم إلى ميلان بشكل نهائي بعد أن دافع عن ألوان الفريق الإيطالي منذ بداية الموسم الحالي.
«أخيراً سأعود إلى منزلي»، هذا ما قاله «الابن الضال» عن عودته إلى الفريق الذي اكتشف موهبته عام 1995 ودربه في فرقه العمرية حتى 2001 قبل أن يضعه على مسار النجومية، مضيفاً في حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي «أشكر كل الذين ساهموا بتحويل هذا الحلم إلى واقع ملموس».
ويأمل توريس أن تشكل عودته إلى فريق بداياته نقطة انطلاق جديدة لمسيرته الكروية التي تعثرت منذ أن قرر ترك ليفربول في كانون الثاني (يناير) 2011 من أجل الانضمام إلى تشلسي بعقد يمتد لخمسة أعوام ونصف مقابل 64 مليون يورو.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق