دولية

40 رجلاً لحماية ريال مدريد في المغرب بينهم خمسة لكريستيانو رونالدو

أفادت وحدة الأمن باللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية 2014 لكرة القدم، التي تستضيفها المغرب من 10 إلى 20 كانون الأول (ديسمبر)، أن أربعين رجل أمن سيسهرون ليلاً نهاراً على ضمان حماية فريق ريال مدريد المشارك في البطولة، بينهم خمسة خصيصاً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أعلن رئيس وحدة الأمن باللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية 2014 لكرة لقدم، محمد بوزفور، أن ما لا يقل عن 40 رجل أمن سيهتمون بضمان حماية فريق ريال مدريد خلال مشاركته في المنافسة. وأوضح أن خمسة من رجال الأمن سيسهرون خصيصاً على فرض حماية مشددة لنجم النادي الأسباني، كريستيانو رونالدو.
وانطلقت البطولة العالمية، والتي يحظى المغرب بشرف تنظيمها للمرة الثانية على التوالي، الأربعاء بمباراة جمعت بين المغرب التطواني وأوكلاند النيو زيلاندي انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح وخروج ممثل البلد المضيف خائباً ومبكراً.
ومن المتوقع أن يصل ريال مدريد إلى المملكة المغربية ظهر السبت، أي غداة مباراة الدوري الأسباني التي ستجمعه على ملعب «سانتياغو برنابو» بألميريا، ليخوض أول مباراة له في كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء على ملعب «مولاي عبدالله» في الرباط.
وأفادت تقارير إعلامية مغربية أن السلطات المحلية في الرباط ومراكش قررت منع أي شخص من لمس لاعبي الفرق المشاركة، لاسيما ترسانة ريال مدريد التي تضم، فضلا عن رونالدو، الفرنسي كريم بنزيما والكولومبي خاميس رودريغيز والويلزي غاريث بايل.

فرانس 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق