دولية

لا أحد يمكنه اللحاق بنادي تشيلسي!

أعرب ارسين فينغر، المدير الفني لفريق أرسنال، عن اعتقاده بأنه لن يكون بإمكان أي فريق اللحاق بنادي تشيلسي متصدر الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وتلقى أرسنال، الملقب بفريق «المدفعجية»، هزيمة في مباراته أمام سوانزي بهدفين مقابل هدف يوم امس الأحد ليتراجع 12 نقطة خلف نادي تشيلسي الذي يديره المدرب المخضرم جوزيه مورينيو.
ولم تلحق بتشيلسي، الملقب «بالبلوز»، أي هزيمة حتى الآن في هذا الموسم، حيث فاز بتسع مباريات من إجمالي 11 مباراة لعبها حتى الآن وحصد 29 نقطة، متقدما بأربع نقاط عن نادي ساوثهامبتون الذي يحتل المركز الثاني.
وقال فينغر «إذا استمروا في ذلك (الأداء)، فإنه لن يلحق بهم أحد، يبدو أنه لا يستطيع أحد أن يتحداهم في هذه اللحظة».
وبعد أن كان متأخرا بهدف، نجح تشيلسي في الفوز على نادي ليفربول في ملعب الانفيلد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت يوم السبت الفائت.
كما أعرب فينغر عن اعتقاده بأن تشيلسي فريق يتمتع بالثقة الكاملة.
وقال «انظر إلى هذا الموسم وتشيلسي في طريقه لحصد 105 نقاط، انظر إلى النقاط التي بحوزتهم اليوم، إذا استمروا في ذلك، فإنه لن يقترب منهم أحد، هذا أمر مؤكد».
وأضاف «لقد بدأوا بداية جيدة وطالما أنك لا تخسر، فإنك لا تشكك في نفسك، ربما فقط قليلا من الروح المعنوية الإضافية في الفريق ستساعدهم حينما تصبح الأمور صعبة عليهم» إذا اشتدت المنافسة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق