دولية

الاولمبي البرازيلي: نيمار لخوض اولمبياد ريو دي جانيرو 2016

قال الكسندر غالو مدرب المنتخب الاولمبي البرازيلي لكرة القدم انه سيختار نيمار كواحد من بين ثلاثة لاعبين فوق السن سيشاركون مع منتخب بلادهم في منافسات دورة الالعاب الاولمبية بريو دي جانيرو عام 2016.

وتعد ذهبية دورة الالعاب الاولمبية اللقب الكبير الوحيد الذي لم تفز به البرازيل وتبدو الضغوط شديدة على الفريق قبل نحو عامين من استضافة ريو دي جانيرو للالعاب الاولمبية.
واضاف غالو انه سيستدعي نيمار مهاجم برشلونة اضافة لاثنين من اللاعبين فوق السن للعب مع الفريق. ويجب على كافة الفرق ان تشارك بلاعبين اقل من 23 عاماً مع السماح لها بضم ثلاثة لاعبين فوق السن.
وتابع غالو في مقابلة مع محطة سبورتف التلفزيونية «سأضم هؤلاء الثلاثة (فوق السن). وربما اضم لاعبين اثنين فقط سيكون من بينهما نيمار. لا يمكن ان تفكر في كرة القدم البرازيلية بدون ان يتطرق ذهنك اليه».
ويعني هذا القرار ان نيمار سيواجه جدول مباريات ضاغط في عام 2016. وستستضيف الولايات المتحدة نسخة خاصة من بطولة كأس اميركا الجنوبية (كوبا اميركا) في حزيران (يونيو) من عام 2016 بمناسبة مرور 100 عام على انطلاق البطولة. وستقام الاولمبياد في اب (اغسطس) من العام ذاته.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق