دولية

عودة سواريز و… نيمار!

شارك لويس سواريز لأول مرة مع ناديه الجديد برشلونة بعد جدل بسبب العض، وسجل نيمار هدفين ليقود العملاق الاسباني لسحق ليون المكسيكي 6-صفر في مباراة ودية قبل بداية الموسم يوم الاثنين.

وبدأ سواريز على مقاعد البدلاء باستاد نو كامب وشارك في اخر 15 دقيقة في أول ظهور له منذ ايقافه بسبب عض جيورجيو كيليني في مباراة اوروغواي ضد ايطاليا في كأس العالم يوم 24 حزيران (يونيو).
وتم ايقاف المهاجم في البداية لاربعة أشهر عن كل الأنشطة المتعلقة بكرة القدم لكن استئنافا الاسبوع الماضي سمح له بالمران مع برشلونة وخوض مباريات ودية.
ولن يسمح لسواريز – الذي كلف برشلونة 81 مليون يورو (108 مليون دولار) وفقاً لتقارير صحفية عندما ضمه من ليفربول – بخوض أي مباراة رسمية مع ناديه الجديد حتى نهاية ايقافه في تشرين الأول (أكتوبر).
وعاد شريكه في الهجوم نيمار للعب بعد اصابته في الظهر مع البرازيل في دور الثمانية لكأس العالم ضد كولومبيا وسدد الكرة بهدوء من فوق الحارس وليام ياربرو ليسجل الهدف الثاني لبرشلونة بعدما أحرز ليونيل ميسي الهدف الافتتاحي برأسه لأصحاب الأرض.
وسجل نيمار هدفاً ثانياً قبل نهاية الشوط الأول وفي الشوط الثاني أحرز البديل منير الحدادي هدفين وأكمل ساندرو راميريز وهو لاعب شاب آخر السداسية قبل دقيقة على النهاية.
ولعب برشلونة بوجه جديد أمام ليون بعد اجراء تغييرات كبيرة على الفريق قبل انطلاق دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الاسبوع المقبل.
وأدى أول موسم لبرشلونة بلا ألقاب في ست سنوات الى تعيين المدرب لويس انريكي. وتصدر سواريز قائمة اللاعبين الجدد في الملعب.
وبدأ كلاوديو برافو في حراسة المرمى بعد رحيل فيكتور فالديس بينما لعب الوافد الجديد الآخر جيريمي ماتيو بجوار خافيير ماسكيرانو في قلب الدفاع.
وواصل لويس انريكي اللعب بطريقة برشلونة المعتادة 4-3-3 وأشرك أيضاً الثنائي الجديد ايفان راكيتيتش ورافينيا في وسط الملعب.
وأجرى لويس انريكي العديد من التغييرات في الشوط الثاني وتألق الحدادي على نحو خاص وهو نتاج آخر لأكاديمية ناشئي برشلونة وسيضغط من أجل الحصول على مكان في الفريق الأول في الموسم الجديد.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق