سيارات

بنتلي SUV «غير تقليدية» تقتحم الغبار الصحراوي الكثيف

كشفت شركة بنتلي الستار عن سيارتها الجديدة «السي يو في» من خلال صورة بدت فيها مقدمة السيارة وهي تقتحم موجة من الغبار الصحراوي الكثيف.
السيارة، التي تطل على عشاقها وتكتنفها عاصفة رملية محسنة رقمياً، تظهر فقط الواجهة الأمامية منها، لتؤكد أن بنتلي في النموذج الجديد قد تخلت عن الشكل التقليدي لمقدمة سيارات «السي يو في» بمداخل الهواء الضخمة مربعة الشكل. ومن الصورة قد يبدو النموذج أقرب شكلاً من كونتيننتال GT، وتظهر المصابيح الرباعية في الصورة حيث المصابيح الدائرية الكبيرة في الداخل والمصابيح الدائرية الصغيرة على الأطراف.
وحسب موقع «المربع نت» سيتم بناء بنتلي الجديدة على شاسيه MLB من مجموعة بي ام دبليو، وستكون بمحرك W-12 سعة 6،0 لتر، وستتسع لسبع ركاب.
بنتلي تقول إن تطوير نموذج «السي يو في» هذا يأتي ضمن عملية الاستثمار في نماذج جديدة والتي تقول انها ستكلفها 1،33 مليار دولار، وستستمر لثلاث سنوات قادمة. ولكن بنتلي تتوقع زيادة في مبيعات نماذجها الـ SUV في السنوات القادمة، ما سيعوض هذه المبالغ الكبيرة المصروفة على التحديث. ويقال ان بنتلي قد وصلها بالفعل طلبات لـ 2000 وحدة من هذه السيارة، ولكنها تبحث في زيادة إجمالي المبيعات العالمية السنوية من 10،120 في عام 2013 إلى 15،000 وحدة في عام 2018. ومن المتوقع ان تطرح السيارة في صالات العرض بحلول عام 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق