رياضة لبنانية

تجمع (غاغ) اطلق مهرجانه السنوي الرياضي

اطلق تجمع (غاغ) عبرين البترون الرياضي مهرجانه الرياضي السنوي الحادي والعشرين برعاية النائب جان عبيد في منزل رئيسه الفخري جورج شاهين.
وتقدم الحضور ممثل راعي المهرجان ايلي عبيد وغسان عازار ممثل نقيب المحررين الياس عون ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة اسعد النخل وشخصيات رسمية وقنصلية وعسكرية ودينية ورياضية ورجال الصحافة والاعلام.
وكانت كلمة ترحيبية من عضو التجمع ناجي بوخليل وتلاه رئيس التجمع الزميل شربل ضرغام الذي شدد على ان مسيرة التجمع مستمرة على رغم كل الظروف الصعبة ومعلناً برنامج المهرجان الذي سيتضمن هذا العام مسابقة كرة الطاولة ومسابقات الضاحية والدراجات الهوائية ومسابقة الكانوي كاياك وسباق ودي لليخوت.
كما كانت كلمات متتالية من الرئيس الفخري شاهين ورؤساء الاندية المشاركة منوهة بالدور المميز والراقي والجهود المثمرة التي يؤديها التجمع.
وتم خلال اطلاق المهرجان تقديم درع تذكاري لارملة عضو التجمع الدراحل مارون منعم جورجينا بو غصن.
وكانت بداية هذا الحدث الرياضي المميز مسابقة في كرة الطاولة في القاعة الرياضية للبلدة حيث حل عند الذكور سامي ضو من نادي (نتيتراس البترون) بالمركز الاول وماروني الياس من تجمع (غاغ) في المركز الثاني وكل من طوني عبدالله وايف نصرالله من فريق (غاغ) في المركز الثالث.
وعند الاناث حلت اولى فيوني ضرغام من (غاغ) وثانية الفرنسية نور بيلبوت وثالثة كل من انجي موسى وسيرينا ضرغام من (غاغ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق