اضواء و مشاهيررئيسي

هكذا اطلت انجيلينا جولي…

ظهرت انجيلينا جولي يوم الاحد الفائت علناً للمرة الاولى منذ الاعلان عن استئصال ثدييها حيث حضرت مع خطيبها براد بيت في العرض الأول لفيلمه  “World War Z” في العاصمة البريطانية لندن وابدت ترحيبها بالجدل حول صحة المرأة الذي فجرته الجراحة.
وأفادت وسائل إعلام بريطانية ان جولي تغيبت عن مراسم دفن خالتها في أميركا، لتسير على السجادة الحمراء مع بيت، وأشارت إلى ان جولي بدت بصحة جيدة.
وعلى البساط الاحمر اثناء مراسم العرض الاول لاحدث افلام بيت اشادت جولي بشريكها واصفة اياه بانه «رجل وأب رائع». وقالت: «أنا هنا من أجل براد، وأنا فخورة جداً به»، وقالت للصحافيين: «اشعر بامتنان بالغ بسبب كل المساندة… وأشعر بسعادة بالغة لأن أرى النقاش حول صحة المراة يتسع وهذا يعني العالم بالنسبة الي».
أمضت جولي قرابة الـ 20 دقيقة وهي تعطي تواقيعها للمعجبين، والتقاط الصور معهم.

وابتعدت الممثلة الحاصلة على جائزة اوسكار عن الاضواء منذ الاعلان عن الجراحة في مقالة في صحيفة «نيويورك تايمز» خلال الشهر الماضي قائلة ان القرار اتخذ بعد اكتشاف انها تحمل جيناً يجعل احتمالات اصابتها بسرطان الثدي تصل الى 87 في المئة.
وتشير التقارير الان الى أن جولي (37 عاماً) تعتزم إجراء جراحة أخرى لازالة المبيضين لان الجين الذي يشار اليه بالاحرف (بي. آر. سي. أيه – 1) يجعل احتمالات اصابتها بسرطان المبيض تصل الى 50 في المئة. واشيد بشجاعة جولي بسبب الاعلان عن الجراحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق